أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -

نادر شوقى يلعب بالنار| «مبتدا» يكشف خطة «متعب وغالى» لكسر أنف البدرى

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 05:48 مساءً

أصبح الثنائى متعب وغالى، حديث الساعة فى الأهلى، بعد أن تحولا إلى قنبلة موقوتة داخل فريق الكرة، خصوصًا بعد المشكلات التى أثارها الثنائى مؤخرًا سواء بسبب عدم مشاركتهما أو عدم توثيق عقديهما فى اتحاد الكرة حتى الآن، الأمر الذى زاد التكهنات حول مستقبلهما.

الثنائى الأهلاوى أعلنا للمقربين منهما أن الموسم الحالى سيكون الأخير لهما بالقميص الأحمر، وسيخوضا تجربة أخرى فى الموسم المقبل، ووصل الأمر لقيام حسام غالى بإعلانه لزملائه فى معسكر أسوان الأخير أن الموسم الحالى هو الأخير له مع الأهلى.

الجميع داخل الأهلى يؤكد أن متعب وغالى يمارسان نوعًا من الضغط على إدارة النادى برئاسة محمود طاهر، لإجبار حسام البدرى، المدير الفنى، على منحهما فرصة المشاركة فى المباريات، وتوثيق عقديهما، خصوصًا بعد علمهما بعدم رغبة المدرب فى الإبقاء عليهما لأمور فنية، بجانب الخوف من إثارة المشكلات، بسبب رفض الثنائى الجلوس على دكة الاحتياطى.

خلال الفترة الماضية افتعل الثنائى العديد من الأزمات، بدايتها كانت لحسام غالى مع عدد من اللاعبين خلال التدريبات، بجانب اعتراضه على المشاركة فى دقائق قليلة بالمباريات الأخيرة، ثم خروج عماد متعب للإعلام وانتقاده لسياسة المدير الفنى، وعدم إعطائه فرصة اللعب كاملة أسوة بجميع اللاعبين فى الفريق، وغيابه عن التدريبات أكثر من مرة بداعى الإصابة.

على الصعيد الفنى، أصبح الأهلى فى عدم الحاجة لجهود الثنائى مع تألق اللاعب عمرو السولية، فى وسط الملعب ليكون بديلًا لحسام غالى، بجانب الارتفاع الهائل فى مستوى المهاجم الإيفوارى سيلمانى كوليبالى، وهو ما يعطى فرصة للبدرى لعدم الاعتماد على عماد متعب بصورة كبيرة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

لم يكن الضغط على إدارة الأهلى من جانب الثنائى فقط، بل امتد لنادر شوقى وكيل اللاعبين، الذى يستهدف الحصول على أكبر المكاسب سواء بقى اللاعبان فى الأهلى أو انتقلا لأى ناد أخر، فخرج شوقى ليعلن توقيع اللاعبين لنادى وادى دجلة، خصوصًا أنه يرتبط بعلاقات جيدة مع مسؤولى وادى دجلة، من خلال عمله السابق كمدير للتسويق بالنادى، ثم خرج فى اليوم التالى لينفى ما أعلنه.

وشوقى، هنا يعتمد على عدم قدرة وادى دجلة تكذيب الخبر سواء التوقيع أو عدم التوقيع، اعتمادًا على العلاقة القوية بينه وبين المسؤولين، وربما كان الإعلان ثم النفى باتفاق بين جميع الأطراف، اللاعبين، ونادى وادى دجلة، والمدير الفنى للفريق أحمد حسام ميدو، الذى سبق وقال إنه يستطيع إعادة عماد متعب ليصبح أهم هداف فى الدورى المصرى، علاوة على العلاقة الوطيدة التى تربطه باللاعب حسام غالى، الذى أعلن مؤخرًا أنه لا يمانع فى اللعب تحت قيادة ميدو بنادى وادى دجلة.

لكن البعض فسر نفى نادر شوقى لتوقيع اللاعبين لدجلة بخوفه الشديد من الدخول فى مشكلات جديدة مع إدارة الأهلى، التى قررت منع التعامل معه بعد أزمة رمضان صبحى الموسم الماضى، وقيامه بتحريض اللاعب على عدم المشاركة فى المباريات من أجل الانتقال لنادى ستوك سيتى الإنجليزى.

ويبدو أن نادر شوقى، وكيل اللاعبين، أعد هذه الخطة فى هذا التوقيت من أجل الضغط على إدارة الأهلى لتوثيق عقود الثنائى من قبل الإدارة.

وفى حالة عدم الاستجابة وتوثيق العقود سيكون الرحيل إلى دجلة هو بوابة متعب وغالى الفترة المقبلة، خصوصًا بعد أن تم تجميد القناص على مقاعد البدلاء، ومشاركة غالى على استحياء فى بعض دقائق المباريات، وفى هذه الحالة سيضمن اللاعبان العودة للنادى فى أى وقت من خلال منصب إدارى أو تدريبى، اعتمادًا على أنهما خرجا من النادى مُجبرين، وليس هاربين، وبالتالى من حقهما التكريم بعد الاعتزال والعودة لجدران النادى.

يبقى السؤال فى النهاية، هل تنجح جهود متعب وغالى فى الضغط على إدارة الأهلى والبقاء لمدة موسم أخر، بين صفوف الفريق أم يشهد الموسم المقبل الظهور الأول لثنائى الأهلى التاريخى فى الدورى المصرى بقميص غير الأحمر.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نادر شوقى يلعب بالنار| «مبتدا» يكشف خطة «متعب وغالى» لكسر أنف البدرى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الهلال يستأنف تدريباته للرائد.. وسالم يظهر بـ"قناع"
التالى دوري الأولى: نجران يصعد للثالث بنقاط الشعلة