أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -
ميجان ماكين: أوباما «رأسمالى قذر» -
عاجل| بابا الفاتيكان يصل مشيخة الأزهر -

هل يعود إيفونا للأهلى؟

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 04:32 مساءً

أوضح مصدر مسؤول بالنادى الأهلى، حقيقة عودة الجابونى ماليك إيفونا، لاعب الفريق السابق، الذى انتقل إلى تيانجين تيدا الصينى فى الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال المصدر فى تصريحات لـ"مبتدا": "عودة إيفونا لم تطرح فى النادى سواء من الجهاز الفنى أو الإدارة خلال الفترة الحالية، ونحن لا نعرف قصد إيفونا من صورته التى نشرها وكتب بجانبها العودة على الإطلاق".

وكان اللاعب نشر صورة له بقميص الأهلى، على "إنستجرام"، معلقا عليها بكلمة "العودة"، وهو ما أثار تساؤلات مشجعى المارد الأخمر، حول وجود نية لدى النادى لإعادة اللاعب الجابونى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن هل يعود إيفونا للأهلى؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور.. "النموذجي" بـ"توفيق" يقتنص نقاط الباطن
التالى أخبار قطر الان - دوري نجوم قطر: السد ينهي مشواره بفوز على الجيش بثنائية