أخبار عاجلة

موقعة إسبانية خالصة في نصف نهائي دوري الأبطال

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

9a7b2353c1.jpgمجددا سيلتقي ريال مدريد بمنافسه العنيد أتلتيكو ضمن منافسات دوري الأبطال. فبعد نهائي الموسم الماضي، سيتنافس الجاران هذه المرة على بطاقة نصف النهائي، فيما سيلعب موناكو الفرنسي أمام اليوفي الإيطالي في اللقاء الموازي.أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي سحبت اليوم الجمعة (21 أبريل/ نيسان 2017)، في نيون السويسرية، عن تجدد الموعد بين ريال مدريد الإسباني وجاره اللدود أتلتيكو اللذين تواجها الموسم الماضي في المباراة النهائية وحسمها الأول بركلات الترجيح. فيما ستكون المواجهة الثانية في دور الأربعة بين موناكو الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وتقام مباراتا ذهاب نصف النهائي على ملعبي ريال وموناكو في الثاني والثالث من أيار/مايو، قبل أن يحتضن اتلتيكو ويوفنتوس الإياب في 9 و10 منه.

و.ب (أ ف ب، د ب أ)
9a261bdf84.jpg

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن موقعة إسبانية خالصة في نصف نهائي دوري الأبطال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار قطر الان - نتائج الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم
التالى أخبار قطر الان - انعقاد الاجتماع الاول للجنة الحكام بالاتحاد الخليجي لكرة القدم