أخبار عاجلة
البابا في «الأزهر»: والحقائق التاريخية ! -
الأوراق النقاشية الملكية / الورقة السابعة -
هل منع الانتحار من مسؤوليات المجتمع ؟ -
100 يوم في البيت الأبيض !! -
سايكس بيكو عربي -
أمريكا وايران وتصريحات كلام في كلام -
زيارة بابا الفاتيكان لمصر -
تنمية البادية -
في تونس يهتفون.. «مانِيش مسامِح»! -
ونحن بشر أيضاَ -

فرح برازيلي لغياب سواريز عن أوروغواي

فرح برازيلي لغياب سواريز عن أوروغواي
فرح برازيلي لغياب سواريز عن أوروغواي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تحل البرازيل ضيفة على أوروغواي في مباراة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الأسبوع ويعتقد كاسيميرو أن غياب لويس سواريز عنها سيعطي ميزة لبطلة العالم خمس مرات.

وسجل سواريز مهاجم برشلونة 31 هدفا في 41 مباراة مع فريقه هذا الموسم لكنه سيغيب عن مواجهة البرازيل لحصوله على بطاقة صفراء في آخر مباراة مع منتخب بلاده بالتصفيات خلال الهزيمة 3-1 أمام تشيلي.
وهذا الانذار هو الثاني لسواريز في ثماني مباريات لكن كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد يرى أنه جاء في الوقت المناسب للبرازيل.
وقال كاسيميرو لإذاعة برازيلية اليوم الاثنين "لا يمكن أن ننكر ذلك. بالطبع سيكون من الأفضل اللعب ضد أوروغواي بدون سواريز. إنه لاعب رائع."
وغاب سواريز عن أول أربع مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية ضمن عقوبة الايقاف لتسع مباريات دولية بعد واقعة عض جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا في كأس العالم 2014.
وفازت أوروغواي في ثلاث من المباريات الأربع بدون سواريز وتحتل المركز الثاني في التصفيات المؤلفة من عشرة فرق بعدما جمعت 23 نقطة من 12 مباراة.
وفازت البرازيل في آخر ست مباريات بالتصفيات تحت قيادة المدرب تيتي وتحتل الصدارة برصيد 27 نقطة وتعتقد أنها بحاجة لنقطة أو نقطتين لتضمن حسابيا بلوغ النهائيات في روسيا 2018.
وبعد مباراة أوروغواي ستلعب البرازيل ضد باراغواي في ساو باولو بعدها بخمسة أيام.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فرح برازيلي لغياب سواريز عن أوروغواي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما
التالى الأخضر الشاب يقيم معسكرًا ختاميًّا استعدادًا لكأس العالم