أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

مؤتمر صحفي للإعلان عن أكبر وأغلى سباق للقوارب الشراعية

مؤتمر صحفي للإعلان عن أكبر وأغلى سباق للقوارب الشراعية
مؤتمر صحفي للإعلان عن أكبر وأغلى سباق للقوارب الشراعية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي: «الخليج»

يعقد نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الحديثة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي مؤتمراً صحفياً في العاشرة والنصف من صباح اليوم، بفندق سانت ريجيس بالعاصمة أبوظبي للإعلان عن تفاصيل أكبر وأغلى سباق للمسافات الطويلة للقوارب الشراعية.
ومن المنتظر الكشف خلال المؤتمر الصحفي عن تفاصيل الحدث التاريخي الذي يعد الأول من نوعه في عالم سباقات القوارب الشراعية على الإطلاق كونه يقام للمرة الأولى في جزيرة دلما التي تعد واحدة من أبرز الوجهات التاريخية في الدولة والعاصمة أبوظبي.
ويتحدث خلال المؤتمر عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وأحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي للنادي، ويعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، وممثلون عن الجهات الراعية والداعمة للحدث.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مؤتمر صحفي للإعلان عن أكبر وأغلى سباق للقوارب الشراعية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توتنهام يواصل مطاردة تشيلسى
التالى ليجانيس يكتسح لاس بالماس بثلاثية نظيفة