أخبار عاجلة
ضبط أسلحة فى حملة أمنية بقنا -
مواعيد أبرز مباريات الثلاثاء 27 مارس 2017 -
لو هتبعت رسالة لنفسك.. هتقول فيها إيه؟ -
دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال شهر رجب -

متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة لتدريب «الساموراي»

متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة لتدريب «الساموراي»
متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة لتدريب «الساموراي»

حظي تدريب منتخب الساموراي الياباني الذي أقيم مساء أمس بالملعب الفرعي لإستاد خليفة بن زايد بمساندة جماهيرية كبيرة من الجالية اليابانية المتواجدة في الدولة بجانب حضور إعلامي كثيف يصل إلى 100 شخص من صحفيين ومصورين يمثلون وسائل الإعلام المختلفة.
وحرص مدرب المنتخب البوسني وحيد خليلوجيتش على إلقاء محاضرة قصيرة للاعبين قبل انطلاق المران بمشاركة معظم نجوم الساموراي القادمين من الدوريات الأوروبية المختلفة.
على خط آخر، غامر ماكوتو هاسيبي بعلاقته مع ناديه اينتراخت فرانكفورت بالانضمام إلى تشكيلة اليابان.
ووصل اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، والذي يحمل شارة قيادة اليابان منذ 2010، إلى الإمارات رغم أن ناديه قال إنه يحتاج إلى جراحة في الركبة بعد إصابته في مواجهة أمام بايرن ميونيخ في 11 مارس/ آذار.
ولعب هاسيبي دورا محوريا مع اليابان على مدار العقد الماضي وساعد الفريق على الفوز بكأس آسيا في 2011 والتأهل لكأس العالم في 2010 و2014.
ومني هاسيبي، وهو لاعب مهم في تشكيلة المدرب وحيد خليلوجيتش، بالإصابة بعد اصطدامه بأحد قائمي المرمى أثناء إبعاد تسديدة من توماس مولر من على الخط.
ونقل إلى مستشفى عقب المباراة لكن فرانكفورت قال بعدها إن هاسيبي يحتاج إلى جراحة.
وقال خليلوجيتش مدرب اليابان عند إعلان التشكيلة «هاسيبي قائد مميز جدا، لا يمكن أبداً تخيل الفريق بدونه».

شكرا لمتابعتكم خبر عن متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة لتدريب «الساموراي» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأهلي يفوز على الشباب 107 - 92 في ذهاب النهائي
التالى آخر همسة