أخبار عاجلة
اخبار الاردن اغلاق مخبز في الرصيفة -

خالد شماريخ : بقاء الإمارات مسؤولية اللاعبين

خالد شماريخ : بقاء الإمارات مسؤولية اللاعبين
خالد شماريخ : بقاء الإمارات مسؤولية اللاعبين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رأس الخيمة: علي البيتي

عاد فريق الإمارات إلى التدريبات، بعد الحصول على راحة 48 ساعة يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث يستعد الأخضر لمواجهة الوحدة في الجولة 21 من دوري الخليج العربي، وسيخوض تجربة ودية مع الوصل بعد غد الخميس، ويتوقع أن يؤدي تجربة أخرى قبل العودة للدوري.
ينتظر أن تشهد تشكيلة الصقور عودة خالد شماريخ متوسط الدفاع والذي تعرض لإصابة بتمزق في العضلة في لقاء الشباب وغاب شهراً كاملاً عن الملاعب لكنه تعافى وأكمل البرنامج التأهيلي وشارك في التدريبات الجماعية وسيتيح المدرب هاشيك له الفرصة في تجربة الوصل لإدخاله فورمة المباريات تمهيداً للاستعانة بخدماته في المرحلة المقبلة.
وقال شماريخ إنه جاهز وأصبح لائقاً للمشاركة في المباريات الرسمية، وتحدث عن وضع الفريق وبين أنه ليس متخوفاً رغم المركز المتأخر، ويرى أن الصقور قادرة على البقاء طالما أن هناك 15نقطة في الملعب، معتبراً أن بقاء الفرقة الخضراء مسؤولية اللاعبين.
وقال خالد شماريخ: ابتعدت لفترة ليست قصيرة عن الملاعب، من بعد مباراة الشباب وأنا بعيد عن المشاركة مع الفريق، لكني في وضع جيد حالياً، أنهيت البرنامج التأهيلي بنجاح وشاركت في تدريبات الكرة ويمكنني الظهور في المباريات الرسمية، لا أعاني من أي آلام، وآمل أن أكون موجوداً في المباريات الخمس المتبقية.
وذكر شماريخ أنه ليس من السهل على اللاعب البقاء بعيداً عن الملعب غير أنه أجبر على ذلك بسبب الإصابة.
وعن موقف الصقور قال: لي وجهة نظر مختلفة، أنا متفائل ولست متخوفاً على فريقي، أعلم أننا في المركز قبل الأخير وبالحسابات حالياً وضعنا وبني ياس الأسوأ لكن الفرق بيننا وبين كلباء 4 نقاط وهو ليس فارقاً كبيراً وقد تبقت خمس مباريات وأيضا الفارق بيننا وبين بقية الفرق المهددة بالهبوط ليس كبيراً، هناك 15نقطة في الملعب وهي ليست كافية للبقاء بل لإنهاء الدوري في مركز مقبول، والتحدي كيف نحصل على النقاط كاملة في الخمس مباريات المقبلة، هناك فرصة للاعبين ليكتبوا تاريخاً جديداً يروى للأجيال المقبلة حال فزنا في المباريات الخمس، وسيكون هذا حدثاً تاريخياً بلاشك.
وتابع: يجب ألا نتحدث عن تعادل أمام بعض الفرق والفوز على أخرى، لم يعد هذا التصنيف ممكناً، نحن بحاجة لكل نقطة، هناك من يقول يمكنكم الفوز على كلباء والشارقة وبني ياس والتعادل مع النصر والوحدة، وأنا أقول علينا الفوز على الفرق الخمسة، هي كرة قدم ولايوجد مستحيل، ليس هناك ما يمنع حصولنا على النقاط ال 15 هذا هو التحدي وهذا هو التاريخ الذي أتحدث عنه.
واستمر: يمكن لفريق الإمارات البقاء إذا فاز في مبارياته المتبقية وأعتقد أن بقاءه مسؤولية اللاعبين، صحيح أن هناك أدواراً مهمة للمدرب والإدارة لكن المسؤولية الأساسية والكبيرة تقع على عاتق اللاعبين فالإدارة والمدرب لن يكونا معنا داخل الملعب نحن من يجب أن يقاتل ويفعل كل شئ لإبقاء الصقور، التحدي الذي ينتظرنا ليس تحدياً عادياً لأنه يرتبط بأسمائنا وتاريخنا وسيقال إن الفريق هبط في عهدنا إذا سمحنا بعودته للدرجة الأولى وبالمقابل سيقال إن هذه المجموعة حققت إنجازاً وأبقت الفريق في دوري الخليج العربي بعد أن كان قريباً من الهبوط، وأنا أثق في زملائي وأعرف أنهم مستعدون ليفعلوا كل شيء ليستمر فريقنا في دوري الخليج العربي.
وذكر: نحن أفضل من كل فرق القاع والفرق القريبة منا في الترتيب، اعتقد أن فريقنا كان يستحق المركز التاسع أو الثامن وكان يستحق أن يكون رصيده 22 أو 23 نقطة وربما أكثر إذا وضعنا في الاعتبار أفضليته في هذه المباريات وخسارته نقاطها في الدقائق الأخيرة.
وأفاد شماريخ أنهم ينتظرون الأفضل من الأجانب وقال مستدركاً: ليس الأجانب وحدهم بل كل اللاعبين يجب أن يقدموا أفضل من المستويات التي قدموها في المباريات السابقة، باختصار إذا كنا نؤدي بنسبة 100% يجب أن نؤدي بنسبة 200%.
واختتم خالد شماريخ تصريحاته مؤكداً رغبة لاعبي الإمارات في إبقاء الفريق، داعياً الجماهير إلى مساندتهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن خالد شماريخ : بقاء الإمارات مسؤولية اللاعبين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عماد النحاس : سنقاتل في المباريات المقبلة للنجاة من الهبوط
التالى دوري الناشئين: النصر يُغرد بالصدارة