فيما غاب المسيليم والفرج للإجهاد .. الأخضر يكثف تحضيراته لتايلاند

فيما غاب المسيليم والفرج للإجهاد .. الأخضر يكثف تحضيراته لتايلاند
فيما غاب المسيليم والفرج للإجهاد .. الأخضر يكثف تحضيراته لتايلاند

المنسق الإعلامي : فهد السليم
تصوير : يزيد الضويحي
واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس، برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي؛ استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق تمرين تكتيكي، عمد فيه على اللعب في المساحات الضيقة، بعدها أجرى مناورة تكتيكية طبق معها عدداً من الجمل الفنية، واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى . على صعيد متصل أراح الجهاز الفني و الطبي اللاعب ياسر المسيليم، واللاعب سلمان الفرج عن الحصة التدريبية لشعورهما ببعض الألم . هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عادل محمد عزت .

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيما غاب المسيليم والفرج للإجهاد .. الأخضر يكثف تحضيراته لتايلاند في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الإمارات تتسلم اليوم علم تنظيم الألعاب الصيفية للأولمبياد الخاص
التالى إعداد الجواد للسباق والأجواء المحيطة بالحدث