أخبار عاجلة

اخبار رياضة محلية

الوحدات يدعو الهيئة العامة للانتخابات

عمان - الرأي - وجه نادي الوحدات الدعوة للهيئة العامة لانتخاب مجلس إدارة جديد وذلك يوم الجمعة 5 أيار المقبل.

وفق أمين السر الناطق الاعلامي عوض الأسمر تم تحديد رسوم الترشح للعضوية بـ 100 دينار ولمنصب الرئيس بـ 500 دينار شريطة احضار شهادة عدم محكومية «سيتم الاعلان عن موعد قبول طلبات الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الادارة قبل الموعد المحدد للانتخابات».

من جهة أخرى سمى مجلس الإدارة في اجتماعه الليلة قبل الماضية وفديه لمباراتي الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي أمام صحم في عُمان يوم 4 الشهر المقبل وأمام النجمة في لبنان يوم 17 الشهر ذاته.

ويرأس وفد عُمان المهندس علي خليفة ويضم زيد ابو حميد اداريا، زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم اداريا وبسام شلبايه منسق اعلامي والمدير الفني عدنان حمد ومدير الفريق محمد جمال بالاضافه الى الجهاز الفني و20 لاعب يتم تسميتهم الى جانب مندوب الموقع الرسمي والجريده.

أما وفد لبنان فيرأسه طارق خوري ويضم سامي دحبور اداريا الى جانب الجهازين الفني والإداري للفريق.

على صعيد متصل تمت الموافقة على اقامة احتفال بمناسبة ذكرى اصدار جريدة الوحدات الرياضي وتكريم فريق الكيك بوكسينك على الانجازات خلال مشاركته الاولى في بطولة المملكة.

طاقم حكام اردني لإدارة

لقاء كوريا الجنوبية وسوريا

عمان- بترا- أكدت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم أن طاقما تحكيميا اردنيا سيتولى ادارة مباراة منتخبي كوريا الجنوبية وسوريا، والتي تقام في سيؤول يوم 28 الحالي في اطار منافسات تصفيات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كاس العالم في روسيا 2018.

واشارت دائرة الحكام، أن الاتحاد الاسيوي أكد على تولي الحكام ادهم مخادمة وعيسى عماوي وأحمد مؤنس وأحمد فيصل ادارة المباراة.

ويغادر طاقم التحكيم يوم 26 الحالي الى كوريا الجنوبية لإدارة المباراة.

كما يشارك الحكمان الاردنيان عبدالرحمن عقل ومراد زواهرة في ادارة مباراة تقام يوم 28 الحالي في الامارات ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات اسيا 2019 .

الى ذلك يجري الحكام اليوم تدريبيا بإشراف مدير دائرة الحكام سالم محمود، بهدف رفع جاهزية الحكام استعدادا لاستئناف المنافسات المقبلة.

»عمومية الكراتيه« تجتمع اليوم

عمان- الرأي- تعقد الهيئة العامة لاتحاد الكراتيه عند الساعة الخامسة مساء اليوم اجتماعها غير العادي في مقر الاتحاد، لاقرار النظام الاساسي للاتحاد واقرار التقريرين المالي والاداري لعام 2016 وتشكيل اللجنة الانتقالية للاتحاد ولجان الاستئناف والطعون والانتخابات.

بدء التسجيل بـ دورة حكام الكرة

عمان-الرأي- تقيم دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم دورة للحكام المستجدين يوم 22 الشهر المقبل في مقر الاتحاد.

وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية بهدف تمكين جيل جديد من حكام كرة القدم الشباب من أخذ الدور الريادي مستقبلاً في هذا المجال الحيوي.

وحسب مدير دائرة الحكام سالم محمود، «على الذين يجدون في أنفسهم الرغبة بخوض تجربة التحكيم وتنطبق عليهم شروط الالتحاق مراجعة دائرة الحكام اثناء الدوام الرسمي خلال الفترة من 21-3 وحتى 1-4، على ان لا يتجاوز عمر المشارك عن 25 عاما ولا يقل عن 16 عاما».

واضاف: هذه الدورة تأتي لحرص اتحاد الكرة على استمرارية تواصل أجيال الحكام من أجل المحافظة على المكتسبات الكثيرة التي حققها التحكيم الاردني عربياً وقارياً.

بطولة الجامعات

لسلة الطلاب تنطلق اليوم

عمان- خالد حرب

تنطلق اليوم بطولة الجامعات بكرة السلة للطلاب تحت اشراف اللجنة الفنية في اتحاد الجامعات .

وتم تقسيم الفرق الى اربع مجموعات، تضم الاولى العلوم التطبيقية، الزيتونة والعلوم الاسلامية، والثانية الاردنية، الهاشمية والعلوم والتكنولوجيا، والثالثة جامعة الاميرة سمية، الزرقاء، البلقاء التطبيقية وآل البيت والرابعة اليرموك، فيلادلفيا، الالمانية الاردنية والبتراء.

وتجري اليوم ست مباريات تجمع العلوم التطبيقية والزيتونة في قاعة الزرقاء الساعة الثانية عشرة ظهرا، تليها الاردنية الهاشمية، وفي قاعة العلوم التطبيقية يلتقي الساعة الثانية عشرة الزرقاء و جامعة الاميرة سمية، تليها اليرموك وفيلادلفيا، ويلعب في قاعة البتراء بنفس التوقيت البلقاء التطبيقية وآل البيت، تعقبها مباراة الالمانية والبتراء.

ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني، وتم تعيين د.علي الخطيب مدير النشاط الرياضي في جامعة فيلادلفيا مقررا للبطولة.

شباب الأردن يثقل

مرمى الصريح بـ كرة الشباب

الرمثا- ايهاب الشقران

اثقل امس شباب الاردن مرمى الصريح (10/1) على ملعب جرش، ضمن الاسبوع الثالث لدوري البنك العربي لكرة القدم للشباب ت20 عاما، ورفع الشباب رصيده للنقطة (4) وبقي الصريح (0).

وتغلب سحاب على ذات راس بهدف وحيد على ملعب الهلالية، حيث اصبحت نقاط الفائز (6) والخاسر (0)، فيما تعادل المنشية مع البقعة (1/1) على ملعب بلدية الزرقاء ، ليرتفع رصيد الاول لـ(5) والبقعة لـ (4).

وتستكمل المباريات اليوم بلقاءين هامين يجمعان الوحدات (6) مع الاهلي (3) على ملعب بلدية الزرقاء، الجزيرة (6) مع الحسين (3) على ملعب جرش، ويختتم الفيصلي (6) والرمثا (دون نقاط) لقاءات الاسبوع غدا الاربعاء على ملعب جرش.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار رياضة محلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الراقي" والعين يمتِّعان الجمهور بأربعة أهداف.. والأهلي يحلق بالصدارة
التالى أخبار قطر الان - الريان يواصل تربعه على قمة جدول ترتيب دوري الصالات