أخبار عاجلة
عمومية «بنك الاستثمار» تقر توزيع 8.08% نقداً -
«داو للكيماويات» من أفضل أرباب العمل -
الأخضر يكثف تحضيراته لمواجهة العراق -
رمز الأهلي يؤازر الأخضر بتذاكر مجانية -
كادش: كل مبارياتنا بمثابة نهائيات -
معاذ : الفوز سيعزز حظوظنا في التأهل -
كهربا: أتمنى الاستمرار مع العميد -
النصر يرمم جبهته اليسرى بكادش -

تحديد موعد «الكلاسيكو» الإسباني

تحديد موعد «الكلاسيكو» الإسباني
تحديد موعد «الكلاسيكو» الإسباني

الرأي - انترنت

أعلنت رابطة أندية المحترفين الإسبانية عن موعد وتوقيت مباراة إياب الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة 33 من الليجا.

وقررت الرابطة إقامة المباراة يوم الأحد الموافق 23 من نيسان القادم في تمام الساعة 08:45 بتوقيت إسبانيا (10:45 بتوقيت الأردن).

ويأتي هذا الموعد ليناسب جدول مباريات الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيخوض ريال مدريد مباراة العودة أمام بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء الموافق 18 من نفس الشهر، في حين سيلعب برشلونة في اليوم التالي أمام يوفنتوس.

وانتهى الكلاسيكو الماضي بالتعادل 1-1، حيث كان برشلونة متقدما في كافة مراحل المباراة إلى أن أحرز سيرجيو راموس هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

ويأتي توقيت الكلاسيكو ملائما للعالم العربي، خلافا للمواجهة السابقة التي جرت في 3 كانون أول الماضي في فترة العصر ووقت العمل، وسببت خيبة أمل في العالم العربي حيث يتابع الملايين تلك المواجهة الكبرى.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تحديد موعد «الكلاسيكو» الإسباني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الملكي..فكرة ولدت في حارة الشام الجداوية فعشقته الجماهير.. ثم انطلق للعالمية
التالى الإنتر يغري كونتي بـ 13 مليون جنيه إسترليني