أخبار قطر الان - خليجي 37 لليد: رئيس نادي الشارقة الإماراتي يأمل في تجاوز آثار الهزيمة أمام الأهلي البحريني

أخبار قطر الان - خليجي 37 لليد: رئيس نادي الشارقة الإماراتي يأمل في تجاوز آثار الهزيمة أمام الأهلي البحريني
أخبار قطر الان - خليجي 37 لليد: رئيس نادي الشارقة الإماراتي يأمل في تجاوز آثار الهزيمة أمام الأهلي البحريني
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الدوحة في 20 مارس /قنا/ أعرب سعادة الشيخ أحمد بن عبدالله بن محمد آل ثاني، رئيس نادي الشارقة الإماراتي، عن أمله في أن يستعيد فريقه توازنه سريعا، بعد هزيمته أمام الأهلي البحريني 17 /20 خلال المباراة الافتتاحية للبطولة الخليجية لكرة اليد للأندية والمقامة في صالة نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، معترفا بصعوبة مشوار فريقه.
وقال رئيس نادي الشارقة في تصريحات صحفية "أتمنى أن يظهر الفريق بمستوى مميز ويقدم أفضل صورة ليعكس المستوى الطيب الذي يقدمه في دوري كرة اليد بالإمارات والذي يتصدره في الوقت الحالي.. ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا في البطولة الخليجية.. نحن سعداء بتواجدنا في بلدنا قطر ونثمن الجهود المبذولة من أجل إخراج البطولة في أفضل صورة".
وبسؤاله حول حظوظ فريقه في المنافسة عقب الخسارة أمام الأهلي البحريني في الافتتاح، قال: "لقد حرصنا على التواجد والمشاركة في البطولة من أجل تقديم الدعم والمساندة لفريق اليد في هذه البطولة، ونتمنى أن نصل إلى أبعد نقطة ممكنة رغم معرفتنا الكاملة بصعوبة المنافسة في هذه البطولة نظرا لتواجد فرق على مستوى قوي للغاية ليس فقط على المستوى الخليجي بل على المستوى الآسيوي ككل مثل فريق النور السعودي والأهلي البحريني، بالإضافة إلى الغرافة صاحب الأرض وكذلك الريان حامل اللقب.
وحول توقعاته للفرق التي ستنافس على اللقب، قال "من الصعب أن نحكم الآن لأن البطولة ماتزال في بدايتها، وعلينا الانتظار لمشاهدة قدرات الفرق وبعدها يمكن الحديث عن المنافسة بشكل عام".
ومن جانبه وصف عبدالعزيز عبدالله أبوخميس رئيس بعثة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي البحريني المشارك في البطولة الخليجية لأندية اليد أن الفوز الذي حققه فريقه على الشارقة الإماراتي اليوم بمثابة خطوة مهمة نحو المنافسة على إحدى بطاقات الصعود للدور المقبل.
وقال أبو خميس في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة الشارقة اليوم: "نحن سعداء بالفوز الأول الذي تحقق بصعوبة خاصة أننا تأخرنا في بداية المباراة ولم نقدم أفضل ما لدينا في الشوط الأول وهذا الأمر وارد حدوثه خاصة أنها المباراة الأولى في البطولة.. في الشوط الثاني تم علاج الأخطاء وظهر الفريق بصورة جيدة ونجحنا في تحقيق فوز مهم يشكل حافزا لنا في المرحلة المقبلة وعلينا تقديم مستوى أفضل في المباراة القادمة حتى نستمر في طريقنا نحو التأهل".
وأشار إلى أن المجموعة الأولى في غاية الصعوبة، والكل يعلم أن الفرق الموجودة فيها كلها مرشحة للتأهل والمنافسة سواء الغرافة المستضيف أو النور السعودي صاحب المستوى القوي وكذلك الشارقة الإماراتي".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - خليجي 37 لليد: رئيس نادي الشارقة الإماراتي يأمل في تجاوز آثار الهزيمة أمام الأهلي البحريني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طاهر: المنافسة داخل القارة تغيّرت للأفضل والأهلي جاهز للفوز بدوري الأبطال
التالى أخبار قطر الان - لخويا يتوج بطلا لكأس سمو الأمير المفدى لكرة اليد