أخبار عاجلة
استقرار أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 628 جنيها -
حسني مبارك حرا بعد 6 سنوات من السجن -
عاجل| وفاة شخص وإصابة 4 فى انفجار المعادى -

أخبار قطر الان - الفيصلي يتخطى الشباب في الدوري السعودي

أخبار قطر الان - الفيصلي يتخطى الشباب في الدوري السعودي
أخبار قطر الان - الفيصلي يتخطى الشباب في الدوري السعودي

الرياض في 11 مارس /قنا/ حقق فريق الفيصلي فوزا مهما على مضيفه الشباب بنتيجة (2 /1) في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم. 

سجل أهداف المباراة الروماني ميرسيا اكسنتي للفيصلي في الدقيقتين 34 و74، وسجل هدف الشباب هتان سلطان باهبري في الدقيقة 60. 

وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الشباب عند 27 نقطة في المركز السادس. 

وفي مباراة ثانية دارت اليوم، ابتعد فريق الخليج عن المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوزه على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف. 

وسجل للخليج زكريا سامي والبرازيلي جادسون سانتوس في الدقيقتين 65 و 72، فيما سجل للقادسية مازن ابو شرارة بالدقيقة 77، ليرفع الخليج رصيده إلى 18 نقطة ويتقدم من المركز الرابع عشر إلى الثاني عشر، في حين تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز الثامن. 

وكانت الجولة الـ21 للدوري السعودي انطلقت أول أمس الخميس، وشهدت فوز الهلال على الفتح بهدف دون رد، وخسارة الوحدة أمام الاهلي بنتيجة (1 /3)، وفوز التعاون على الاتفاق بهدف دون رد. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - الفيصلي يتخطى الشباب في الدوري السعودي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رياض محرز على رادار برشلونة
التالى باراجوى تنعش آمالها فى التأهل إلى مونديال روسيا