أخبار عاجلة

أخبار قطر الان - الأرجنتين تحافظ على صدارة ترتيب المنتخبات حسب التصنيف الشهري الجديد للفيفا

أخبار قطر الان - الأرجنتين تحافظ على صدارة ترتيب المنتخبات حسب التصنيف الشهري الجديد للفيفا
أخبار قطر الان - الأرجنتين تحافظ على صدارة ترتيب المنتخبات حسب التصنيف الشهري الجديد للفيفا

زيورخ في 09 مارس /قنا/ حافظ المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على موقعه في صدارة المنتخبات حسب التصنيف الشهري الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي صدر اليوم.

ولم يشهد التصنيف الجديد أية تغييرات في قائمة المنتخبات العشرة الأولى حيث جاء منتخب الأرجنتين في المركز الأول برصيد 1644 نقطة يليه منتخب البرازيل برصيد 1534 نقطة ثم منتخب ألمانيا بطل العالم في المركز الثالث برصيد 1443 نقطة.

وجاء منتخب تشيلي في المركز الرابع برصيد 1389 نقطة يليه منتخب بلجيكا في المركز الخامس برصيد 1379 نقطة يليه منتخب فرنسا في المركز السادس برصيد 1318 نقطة، وحل منتخب كولومبيا في المركز السابع برصيد 1312 نقطة ثم منتخب البرتغال في المركز الثامن برصيد 1240 نقطة ثم منتخب اوروجواي في المركز التاسع برصيد 1200 نقطة وأخيرا منتخب إسبانيا في المركز العاشر برصيد 1162 نقطة.

وتقدم منتخب بولندا مركزين ليتساوى مع ويلز في المركز الثاني عشر في أفضل مركز له في تاريخه، كما تقدم منتخب مصر ثلاثة مراكز ليصبح في المركز العشرين.

وتصدر منتخب إيران تصنيف قارة آسيا يليه منتخب كوريا الجنوبية ثم اليابان فأستراليا تليها السعودية في المركز الخامس وجاء منتخب قطر في المركز 84 عالميا.

كما تصدر منتخب المكسيك تصنيف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) يليه منتخبات كوستاريكا وأمريكا وبنما وهندوراس على التوالي. 


شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - الأرجنتين تحافظ على صدارة ترتيب المنتخبات حسب التصنيف الشهري الجديد للفيفا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منتخب السيدات يبدأ رحلة التصفيات الآسيوية
التالى بنجلاديش تحتكر ألقاب شطرنج المنطقة الآسيوية