اخبار الرياضه

الأهلي يحتفل بالفوز على الشارقة.. والوصل يتغلب على النصر

Sponsored Links

Sponsored Links

متابعة:عصام هجو
تأهل فريقا الوصل والأهلي إلى نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد، بعد تغلبهما على النصر والشارقة، في موقعتي قمة الإثارة والندية في الدور نصف النهائي اللتان جرتا بملعب صالة سعيد بن مكتوم آل مكتوم في نادي الشباب.
وفاز الأهلي على الشارقة 23ــ20، ولم يكن أكثر الشرقاوية تشاؤماً يضع في حسبانه أن الملك سيخسر، ناهيك أن يخسر بفارق 3 أهداف قياساً إلى الظروف التي يمر بها الأهلي. وفاز الوصل على النصر 22ــ21، ويلتقي الوصل والأهلي على كأس البطولة غداً الجمعة بصالة راشد بن حمدان في نادي النصر.
وحفلت مواجهة الشارقة مع الأهلي بإثارة وندية كاملة الدسم، خصوصاً في الأمتار الأخيرة التي شهدت التحول الكبير في النتيجة لمصلحة الأهلي، حيث كان متأخراً طوال زمن اللقاء وكانت كل مؤشرات المباراة تشير إلى فوز الشارقة، حيث كان الطرف الأفضل، وصاحب السبق في التسجيل والجلوس في المقدمة، ولابد من الإشارة إلى البداية المتعثرة للأهلي، الذي ظل صائماً عن التسجيل 9 دقائق، أي ثلث الشوط الأول بالتمام والكمال، في الوقت الذي كان متقدماً فيه الشارقة 3ــ صفر. وواصل الشارقة تفوقه 5ــ2 عند منتصف الشوط الأول بفضل تألق طارق شاهين، وأحمد هلال، ومبارك عبد الله.
واستعاد الأهلي شيئاً من توازنه واستغل نجمه عيسى البناي مهاراته إلى جانب الشمطري، ليدركوا التعادل الأول 6 ـ 6 في الدقيقة 19، ويعود الشارقة للتقدم مرة أخرى، ويبلغ الفارق 9ــ 6، ليعود الأهلي من جديد عن طريق مرزوق أحمد، ومحمد جمعة، ويوسف، ويتعادل 9ــ9 قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ويعود الشارقة وينهي الشوط الأول متفوقاً بهدفين 11ــ9.
وفي بداية الشوط الثاني وسع الشارقة الفارق إلى 3 أهداف 14ــ11 وفي الدقيقة 13 يعود الأهلي إلى أجواء المباراة بالتعادل 14ــ 14 عن طريق نجمه وحيد إسماعيل، ويستمر اللعب سجالاً هدف بهدف لغاية 16ــ 16، ومن ثم يضع وحيد مراد الأهلي في المقدمة للمرة الأولى 17ــ 16 في الدقيقة 17، وتعامل الأهلي مع المباراة بخبرة لاعبيه، خصوصاً جاسم محمد عبد الله، الذي سجل هدفاً مهماً، إضافة إلى دوره الدفاعي في الوقت الحاسم.
ويستحق خالد أحمد البلوشي مدرب الأهلي الإشادة على تألقه في قيادة المباراة واستدراج الشارقة إلى الحسم في الثواني الأخيرة.
ويستمر الأهلي في التقدم لغاية 21ــ17 في الدقيقة 27، وسط دهشة الشرقاوية على الرغم من محاولاتهم الجادة لتغيير النتيجة والتعادل على أقل تقدير، ليخطف الفرسان الفوز والتأهل بعد أن قلبت الموازين في الأمتار الأخيرة من المباراة بنتيجة 23/20.
وأدار المباراة الطاقم التحكيمي البحريني المكون من حسين الموت، وسمير المرهون، وعلى الطاولة ياسر النقبي، ومحمد ناصر، وراقبها إدارياً ناصر الحمادي، وفنياً ياسر سليم.
وعمت الفرحة أوساط لاعبي الأهلي، وخصوصاً عيسى محمد البناي صاحب اليسارية القوية، الذي أحسن استغلال سوء وضعف التغطية في الناحية اليمنى، وسجل أغلى وأهم أهداف الأهلي في الوقت القاتل. وعلى الرغم من الخسارة يعتبر فريق الشارقة الأفضل في الساحة حالياً من خلال لاعبيه المواطنين، الذين نضجوا وتذوقوا طعم الصعود إلى منصات التتويج مرتين نهاية الموسم الماضي، بالفوز بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وفي افتتاحية هذا الموسم بالفوز بكأس الإمارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأهلي يحتفل بالفوز على الشارقة.. والوصل يتغلب على النصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا