اخبار الرياضه

بريستول يعاود تألقه في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان - الرأي - عاود نادي بريستول روفيرز تألقه في دوري الدرجة الاولى بانجلترا، بعد ان حصد 9 نقاط من اخر اربع مباريات، ليتقدم للمركز الثامن برصيد 39 نقطة.

وبات بريستول الذي يرأسه عضو مجلس ادارة الاتحاد وائل القاضي، على بُعد نقطتين فقط من مراكز التأهل الى «تشامبيون شيب» مع ختام الجولة الـ26 من البطولة.

وفي المباراة الاخيرة، حقق بريستول فوزاً عريضاً على نورثامبتون 5-0، بعد تألق المهاجم اليس هيرسون وتسجيله «سوبر هاتريك»، حيث سجل الثلاثية في وقت قياسي وخلال (7) دقائق فقط، ليحقق رقم قياسي على مستوى البطولة، فيما سجل بيلي بودين الهدف الاولى بطريقة رائعة.

يذكر ان بريستول حقق نجاحات لافتة في وقت قياسي مع ادارته الجديدة بالصعود التاريخي الى الدرجة الاولى بعد احتل المركز الثالث في ختام منافسات الدرجة الثانية الموسم الماضي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بريستول يعاود تألقه في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا