اخبار الرياضه

مفاجأة| برشلونة: على الجماهير تقبل قرار رحيل ميسى

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 12 يناير 2017 01:07 صباحاً

فى مفاجأة غير متوقعة، ألمح مدير نادى برشلونة أوسكار جراو إلى أن نجم البارسا ليونيل ميسى ربما يرحل عن الفريق بسبب الصعوبات التى تواجه النادى الإسبانى العملاق فى تدبير الموارد المالية اللازمة لتلبية المطالب المادية للاعب الأرجنتينى الشهير.

ولا يتبقى فى العقد الحالى لميسى صاحب الـ 29 عامًا، مع النادى سوى 18 شهرًا، دون أن تبدو فى الأفق أية بوادر عن موافقته على توقيع عقد جديد.

وقال جراو، فى تصريحات، "إننا نرغب بطبيعة الحال فى أن يكون لدينا أفضل لاعبين على مستوى العالم، غير أن هناك أولويات ينبغى لنا احترامها".

وأضاف "أريد أن اطمئن جماهير برشلونة وعشاقه أننا نرغب فى الإبقاء على أفضل لاعب فى العالم معنا، غير أننا سنحرص فى الوقت ذاته على التعامل بشكل منطقى وعقلانى".

يذكر أن نجما البارسا لويس سواريز ونيمار كانا قد وقعا مؤخرا عقدين جديدين مع النادى مقابل ما يعادل نحو 21 مليون جنيه استرلينى سنويا، غير أنه من المتصور أن ميسى يرغب فى أن يكون اللاعب الأعلى أجرا فى برشلونة.

وقد مثلت الصفقات الأخيرة ضغطا شديدًا على ميزانية البارسا، حيث التهمت نحو 70% من قيمة الاعتمادات التى يخصصها النادى لأجور اللاعبين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مفاجأة| برشلونة: على الجماهير تقبل قرار رحيل ميسى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا