اخبار الرياضه

مهاجم الأهلى يصر على الرحيل

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 11:29 مساءً

قال عمرو جمال، مهاجم فريق الأهلى، إنه يتمنى أن توافق إدارة ناديه على احترافه فى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى حتى نهاية الموسم الجارى.

وتلقى عمرو جمال عرضًا من نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاستعارته لمدة 6 أشهر فقط وحتى نهاية الموسم الحالى، فيما لم يبد الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة حسام البدرى رأيه فى الأمر سواء بالموافقة أو الرفض.

وأوضح عمرو جمال، فى تصريحات له اليوم الأربعاء، أن ملف احترافه فى الدورى البرتغالى فى يد الجهاز الفنى ومجلس إدارة الأهلى، متمنيًا أن توافق الإدارة على خوضه تجربة الاحتراف ولو على سبيل الإعارة.

وأشار مهاجم الأهلى إلى أن حلم الاحتراف ما زال يراوده، موضحًا أن عدم مشاركته مع الأهلى بصفة أساسية فى الفترة الأخيرة حرمه من الانضمام لصفوف منتخب مصر، تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، والذى يستعد حاليًا، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مهاجم الأهلى يصر على الرحيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا