اخبار الرياضه

رسميا.. مصطفى فتحى لاعبًا فى تورينو الإيطالى

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 11:29 مساءً

أعلن رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، موافقة مجلس الإدارة بشكل رسمى على إعارة لاعب فريق الكرة مصطفى فتحى، إلى نادى تورينو الإيطالى، مقابل 700 ألف يورو.

وأوضح رئيس النادى أن فترة إعارة مصطفى فتحى للنادى الإيطالى، ستكون لمدة ستة أشهر، اعتبارًا من يناير الجارى، وحتى نهاية الموسم.

وكان وفد من نادى تورينو الإيطالى قد حضر إلى القاهرة، لعقد جلسة مع مسؤولى الزمالك للتعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر، حيث عرض النادى الإيطالى فى البداية مبلغ 500 ألف يورو، قبل أن ينجح مسؤولو الزمالك فى رفع المقابل المادى للصفقة إلى 700 ألف يورو.

من جهة أخرى، أكد رئيس الزمالك أن الليبيرى ويليام جيبور مهاجم فريق الوداد المغربى، أصبح أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم هجوم الزمالك استعدادا لاستئناف بطولة الدورى الممتاز.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رسميا.. مصطفى فتحى لاعبًا فى تورينو الإيطالى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا