اخبار الرياضه

رد فعل عواد بعد استبعاده من قائمة الفراعنة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 11:29 مساءً

أكد محمد عواد، حارس مرمى فريق الإسماعيلى، إنه يحترم رؤية الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد استبعاده من قائمة الفراعنة المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وكان هيكتور كوبر قد استبعد الرباعى "محمد عواد، ومحمد إبراهيم، وحمادة طلبة، وأحمد جمعة" من قائمة منتخب مصر قبل السفر إلى الجابون لخوض منافسات كأس الأمم ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات "غانا ومالى وأوغندا".

وأوضح عواد، فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى، أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب فى استبعاده من القائمة، متمنيا التوفيق لزملائه فى المنتخب خلال منافسات البطولة القارية، من أجل استعادة العرش الإفريقى بعد غياب 7 سنوات.

وأكد عواد، أن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب، طالبه بضرورة الحفاظ على تألقه مع الإسماعيلى فى الفترة المقبلة، تمهيدًا لضمه لصفوف الفراعنة فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رد فعل عواد بعد استبعاده من قائمة الفراعنة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا