اخبار الرياضه

مانشستر سيتى متهم بكسر قواعد مكافحة المنشطات

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 11:10 مساءً

وجه الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، اتهامات لنادى مانشستر سيتى، بكسر قواعد مكافحة المنشطات، وفقًا لقوانين الاتحاد، وتحديدًا المادة رقم 14، المتعلقة بالبيانات التى يوفرها النادى عن أماكن التدريبات ومواعيدها.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن نادى مانشستر سيتى سوف يكون له حق الرد على اتهامات الاتحاد الإنجليزى حتى يوم 19 يناير/كانون الثانى الحالى.

وذكرت الصحيفة، أن الاتحاد الإنجليزى يطلب من كل نادى فى بداية كل أسبوع جدول مفصل لحالة اللاعبين وأماكن تواجدهم وموعد تدريباتهم.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتى فشل فى إيصال معلومات مثل هذه للإتحاد الإنجليزى فى أحد الأسابيع فى وقت سابق من هذا الموسم.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزى اليوم الأربعاء: "مانشستر سيتى فشل هذا الموسم فى إيصال معلومات اللاعبين وأماكنهم الخاصة وهو ما يخالف قوانين الإتحاد والمادة رقم 14".

شكرا لمتابعتكم خبر عن مانشستر سيتى متهم بكسر قواعد مكافحة المنشطات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا