اخبار الرياضه

كوبر يفاجئ مؤمن زكريا فى عقد قرانه

Sponsored Links

Sponsored Links

الثلاثاء 10 يناير 2017 11:10 مساءً

احتفل مؤمن زكريا، لاعب النادى الأهلى بعقد قرانه مساء اليوم الثلاثاء، فى مسجد فاطمة الشربتلى بالتجمع الخامس، مستغلًا توقف الدورى العام بسبب مشاركة الفراعنة فى بطولة الأمم الإفريقية بالجابون فى الشهر الجارى.

وفاجأ الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤمن زكريا بحضوره حفل عقد القران، وهو ما اعتبره الحاضرون عربون صلح بين كوبر ومؤمن زكريا عقب استبعاد الأخير من قائمة المنتخب المشاركة فى أمم إفريقيا.

وحضر الحفل أيضًا مجموعة من زملاء اللاعب بالنادى الأهلى بجانب إكرامى الشحات وأحمد يحيى وكيل اللاعب وعصام سراج مدير التعاقدات، كما تواجد من لاعبى الأندية الأخرى، أحمد سعيد أوكا وهانى سعيد وعبدالسلام نجاح وعبدالله فاروق وأمير عبدالحميد.

كما حضر رمضان صبحى لاعب المنتخب الوطنى وستوك سيتى الإنجليزى ومحمود فايز المدرب العام للمنتخب وأحمد الشيخ صانع العاب الأهلى والمعار للمقاصة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كوبر يفاجئ مؤمن زكريا فى عقد قرانه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا