اخبار الرياضه

صراع أرقام مشتعل بين رونالدو وميسي في الكلاسيكو

Sponsored Links

Sponsored Links

الرأي - الأناضول

يشهد كلاسيكو كرة القدم الإسبانية بين فريقي برشلونة، وريال مدريد، غدا السبت، مواجهة من نوع خاص بين اثنين من نجوم الفريقين هما الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبلا شك، فصراع الأرقام بين الثنائي، سيكون على صفيح ساخن بين النجمين، ومن ثم فكلاهما يبحث عن تحقيق الأرقام القياسية والألقاب الشخصية والبطولات ليتفوق على منافسه، في معركة الكرة الذهبية المنحصرة بين الثنائي منذ سنوات، والتي سيتم الإعلان عنها في يناير/ كانون الثاني المقبل، بزيوريخ السويسرية.

سجل ميسي رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإسباني، بعدما أحرز هدف التعادل لبرشلونة أمام ريال سوسيداد في منافسات الجولة الثالثة عشر للمسابقة حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في 200 مباراة عبر تاريخ المسابقة.

ويعد ميسي هو الهداف التاريخي في مباريات الكلاسيكو، برصيد 21 هدفاً في جميع المسابقات الرسمية، ويسعى من خلال لقاء الغد لكسر النحس الذي طارده في مباريات فريقه أمام الملكي، حيث لم يحرز أي هدف في آخر خمس مباريات أمام ريال مدريد في جميع المسابقات وهي أسوأ سلسلة تهديفية له.

ومن أبرز الأرقام الخاصة بميسي في مباريات الكلاسيكو هي أنه صنع 13 تمريرة حاسمة خلال 32 مباراة في جميع المسابقات الرسمية.

على جانب آخر، واصل رونالدو تحقيق الأرقام القياسية، بعدما سجل هدفين، قادا فريقه فى الجولة الأخيرة، للفوز على سبورتنج خيخون، حيث أشارت الأرقام والإحصائيات إلى أن النجم البرتغالى سجل أكثر من 30 هدفا فى كل سنة قضاها مع الريال فى الدورى الإسباني، أعوام 2010-2015، لكنه رفع رصيده العام الجاري إلى 31 هدفا.

واقترب رونالدو من رقم ميسي من حيث عدد الأهداف خارج ميدانه في الكلاسيكو ، حيث سجل عشرة أهداف في ملعب كامب نو، كما أنه لم يصنع إلا تمريرة حاسمة واحدة خلال 25 مباراة كلاسيكو خاضها مع ريال مدريد أمام برشلونة في كل المسابقات.

ويعد ألفريدو دي ستيفانو هو هداف ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو برصيد 18 هدفاً ، في حين أن كريستيانو رونالدو على بعد هدفين منه.

ونظرا لأن المباراة ستقام على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، يملك رونالدو سجلًا رائعًا في مباريات الكلاسيكو على ملعب كامب نو، حيث سجل 10 أهداف في 12 مباراة بمعقل العملاق الكتالوني، بينما سجل ليونيل ميسي 5 أهداف في نفس الفترة.

وقفز رونالدو إلى صدارة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 10 أهداف، متفوقا على ثنائى برشلونة ليونيل ميسي، والأورغوياني لويس سواريز برصيد 8 أهداف لكل منهما.


شكرا لمتابعتكم خبر عن صراع أرقام مشتعل بين رونالدو وميسي في الكلاسيكو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا