اخبار الرياضه

غرامات مالية وعقوبات على عدد من أندية المحترفين للكرة

Sponsored Links
Sponsored Links

عمان - الرأي

اصدرت اللجنة التاديبية في اتحاد كرة القدم جملة من القرارات بعد الرجوع لتقارير الحكام والمراقبين خلال المباريات التي جرت خلال الفترة الماضية في دوري المناصير ودوري كرة الصالات والفئات العمرية.

وحسب مقرر اللجنة محمد الدبوبي اجتمعت اللجنة برئاسة المحامي قيس الزيادين وبعد الاطلاع على التقارير والعودة لنصوص اللائحة التاديبية قررت ما يلي:

- تغريم نادي البقعة (300) دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم بالفاظ نابية علما بانها المرة الاولى في المباراة امام ذات راس في دوري المناصير واعتبار القرار غير قابل للاستئناف.

- تغريم الفيصلي (900) دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم ولاعب الفريق المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة السابعة خلال المباراة مع الاهلي بدوري المناصير، واعتبار قرار غير قابل للاستئناف.

- ايقاف لاعب نادي منشية بني حسن متعب الخلايلة (6) مباريات وتغريمه (1500) دينار لقيامه بشتم الحكم بالفاظ نابية ومحاولة التهجم عليه في المباراة امام شباب الاردن في دوري المناصير.

- تغريم نادي منشية بني حسن (400) دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم بالفاظ نابية علما بانها المرة الثانية في المباراة امام شباب الاردن في دوري المناصير، واعتبار القرار قابل للاستئناف.

- تغريم الرمثا (900) دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم والفريق المنافس بألفاظ نابية ورمي القداحات وزجاجات المياه تجاه الحكام علما بانها المرة السابعة في المباراة امام الوحدات بدوري المناصير.

- تغريم الوحدات (700) دينار لقيام جمهوره بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة الخامسة في المباراة امام الرمثا بدوري المناصير.

- ايقاف لاعب نادي دائرة الاراضي ايمن عبد الفتاح مباراتين وتغريمه (100) دينار لقيامه باللعب العنيف في المباراة امام شباب نزال بدوري الصالات.

- ايقاف لاعب نادي الكرمل ابراهيم احميد (3) مباريات وتغريمه (300) دينار لقيامه بالبصق على الحكام في المباراة امام الجليل بدوري سن 16.

- ايقاف لاعب نادي شباب هملان سيف خابور مباراتين وتغريمه (100) دينار لقيامه بضرب اللاعب المنافس بدون كرة في المباراة امام الديوان الملكي بدوري الصالات.

- منع مدرب حراس نادي الهاشمية اكرم الخلايلة من مرافقة الفريق مبارتين وتغريمه (100) دينار لقيامه بالاعتراض المتكرر وبشدة على قرارات الحكم في المباراة امام دير علا في دوري س 16.

- ايقاف لاعب نادي الهاشمية نورالدين الزيود (3) مباريات وتغريمه (300) دينار لقيامه بشتم الحكم بالفاظ نابية.

- ايقاف لاعب نادي الطوال الجنوبي محمود عقيل (5) مباريات وتغريمه (500) دينار لقيامه بدفع الحكم المساعد وشتم الذات الالهية وشتم الحكم بالفاظ نابية في المباراة امام معان بدوري سن 16.


شكرا لمتابعتكم خبر عن غرامات مالية وعقوبات على عدد من أندية المحترفين للكرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا