اخبار الرياضه

الإمارات والعراق تشاركان ببطولة غرب آسيا للطاولة

Sponsored Links
Sponsored Links

عمان - بترا

اعلن اتحادا الامارات والعراق لكرة الطاولة، مشاركتهما في بطولة غرب اسيا التي تستضيفها مدينة العقبة خلال الفترة من 25-31 الشهر المقبل.

واعلن رئيس اتحاد غرب اسيا المهندس فواز الشرابي تلقي الاتحاد الذي مقره عمان، موافقة رسمية من الامارات والعراق على المشاركة في البطولة التي تتضمن منافسات لمنتخبات الرجال والفئات العمرية اضافة لمنتخبات السيدات.

وقال الشرابي في تصريح لـ (بترا) ان الاتحاد خاطب في الايام الماضية الدول المنتسبة للاتحاد، للمشاركة في البطولة، موضحا أن اقامة المنافسات في العقبة، نظرا للاجواء المتميزة التي تتسم بها هذه المدينة خلال الشتاء، كما يمنح المشاركين فرصة التعرف على هذه المدينة الجميلة.

وأكد أن المنتخبات الوطنية الاردنية، ستباشر تدريباتها اعتبارا من يوم غد السبت ، استعدادا للمشاركة للبطولة.

واشار رئيس الاتحاد أن الاردن يسعى لتحقيق نتائج متميزة في هذه البطولة، اضافة الى اعداد منتخبات قادرة على المنافسة في المشاركات المقبلة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الإمارات والعراق تشاركان ببطولة غرب آسيا للطاولة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا