اخبار الرياضه

استحداث وظيفة مسؤول مدربي حراس مرمى منتخبات الكرة

Sponsored Links
Sponsored Links

عمان - الرأي

استحدثت الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم وظيفة جديدة تحت مسمى مسؤول عام لمدربي حراس المرمى للمنتخبات الوطنية.

وبحسب إدارية الدائرة الفنية سولين الزعبي، سيتم فتح باب استقبال طلبات الترشيح لمن يرغب بشغر هذه الوظيفة اعتباراً من 4 إلى 8 كانون الأول الحالي، وبحيث يقوم المرشحون شخصياً بمراجعة الدائرة الفنية لتقديم طلب الترشح مرفق بالسيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية.

وقامت الدائرة الفنية باستحداث هذه الوظيفة تنفيذاً لبنود الاستراتيجية التي أعدها المدير الفني في الاتحاد الأردني ستيوارت جيلينج، والتي تستند إلى مفهوم التطوير الشامل لكافة الأصعدة، سواء الفنية منها أو الإدارية، وما يساهم بالتالي بارتقاء عمل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية باختلاف فئاتها، والذي ينعكس إيجاباً على المنظومة بشكل عام.

ومن جانب آخر، يقيم الاتحاد عند التاسعة صباح يوم غد السبت ورشة تدريبية لمعلمين ومعلمات وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المنظمة الالمانية ووزارة التربية والتعليم ومشروع تطوير كرة القدم الاسيوية.

وتقام الورشة بمشاركة 40 معلماً ومعلمة ولمدة يوم واحد، وتشمل على محاضرات توعوية وارشادية تربوية ونفسية للمعلمين والمعلمات تتركز على العمل الجماعي والعصف الذهني وتطوير اللاعبين والتي ستنعكس عمليا على طلاب المدراس ويشرف عليها المحاضر الالماني أولريش مارتن كلار.


شكرا لمتابعتكم خبر عن استحداث وظيفة مسؤول مدربي حراس مرمى منتخبات الكرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا