اخبار الرياضه

كلية التربية البدنية بطلاً لخماسي كرة الجامعة الهاشمية

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان - الرأي

فاز فريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بلقب بطولة دوري كليات الجامعة الهاشمية في خماسي الصالات، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية 6/3 .

وحضر المباراة النهائية التي بدأت بقراءة الفاتحة على روح المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني وعددا من مساعدي رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام وجمهور غفير من الطلبة.

وفي نهاية اللقاء توج رئيس الجامعة الفرق الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى وهم، الأول فريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، الثاني فريق كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، الثالث فريق كلية الهندسة، الثالث مكرر فريق كلية العلوم الصيدلانية.

في حين نال كأس هداف البطولة بهاء القزعة من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، وحصل تميم غيضان من كلية الهندسة على كاس أفضل لاعب.

وكانت بطولة دوري كليات الجامعة انطلقت مع بداية الفصل الدراسي الأول بمشاركة 13 كلية من كليات الجامعة تنافسوا وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن كلية التربية البدنية بطلاً لخماسي كرة الجامعة الهاشمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا