اخبار الرياضه

مواجهات اليوم.. تقاطعات

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان - حابس الجراح

تدخل اليوم نصف فرق دوري «المناصير» للمحترفين في دوامة من التقاطعات عندما تستكمل منافسات الاسبوع الخامس من البطولة.

من خلال نظرة سريعة وتحت مبدأ جرد حساب الاسابيع الاربعة المنصرمة، نجد ان مواجهات اليوم تحمل الكثير من التشابك والتداخل من حيث النتائج -للفرق الست- التي توزعت مابين شح للفوز (٣) حالات، و (١١) حالة تعادل، و(١٠) خسائر، ما يعني ان تعديل المسار بات مطلبا لا يحتمل التأجيل لتلك الفرق.

في البداية، وحسب الترتيب الزمني للقاءات، تبدأ مباراة البقعة وسحاب عند الرابعة بعد عصر اليوم على ستاد الملك عبدالله، والبقعة يملك في خزنته نقطتان ويقبع بالمركز العاشر، فيما سحاب في المركز الثامن ولديه ثلاث نقاط، ما يدل على سخونة المواجهة وسعي المدربين للفوز وبالتالي تحسين هذا الوضع باكرا.

سحاب الذي لم يذق طعم الفوز، تعادل ثلاث مرات وخسر مرة رغم ما يقدمه من اداء جيد امام جماهيره الغفيرة التي تنتظر منه اليوم المصالحة الفعلية وعكس صورة ذلك المستوى الذى ظهر جليا امام حامل اللقب في الاسبوع الثاني وخلال تعادلاته الصعبة.

اما البقعة، فهو كذلك مطالب بتغير الروتين -خسارتان وتعادلان- والعودة لحوضه بالنقاط الثلاث التي تبعده ولو مؤقتا عن مناطق الخطر لان ما ينتظره من لقاءات قادمة ستكون الاصعب.

المباراتان الاخريتان اللتان تقاما عند السادسة والنصف مساء، تضعنا امام حالة من التمعن بحال اطرافها، فالصريح الذي يشغل المركز الخامس ولديه سبع نقاط، خسر وفاز وتعادل وفاز، ما يعني انه في معترك نتائج متذبذة الا انها مبشرة نوعا ما كونه يضم العديد من النجوم القادرة على احداث الفرق المنتظر.

اما الطرف الثاني، الرمثا -في المركز قبل الاخير- وله نقطتين فقط، فهو الفريق المحير نسبيا فقد مني بالخسارة في الاسبوع الاول فعاد وتعادل في الثاني وعرج على الخسارة مجددا في الثالث واصر على التعادل في الرابع امام حامل اللقب في مباراة شهدت الاثارة وضياع الفرص التي امتدت لثوانيها الاخيرة، وبهذا الوضع فنحن امام دربي شمالي مميز يشهده ستاد الحسن في اربد.

اخيرا، اللقاء المنتظر لعشاق الفيصلي، والذي يحتضنه ستاد عمان الدولي، يحل فيه ذات راس -متذيل الترتيب بنقط يتيمة- ضيفا على «الازرق» المنتشي بفوز مهم حققه امام الاهلي في الاسبوع الفائت بعد ان خسر مرة وتعادل في مباراتين.

وسيكون «الازرق» امام طموح ابناء الجنوب الساعين للفوز المشروع رغم الصعوبات المالية التي تحاصر الفريق والنتائج المحبطة التي رافقت بدايته مع مرور الاسابيع الماضية، ولعلنا نكون امام مواجة غنية بالندية والاداء الحماسي وغلة من الاهداف التي يعدل بها الفريقان مسارهما في قادم الاستحقاقات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن مواجهات اليوم.. تقاطعات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا