اخبار الرياضه

طائرة دي لاسال إلى مصر للمشاركة بالأندية العربية

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان - خالد حرب

يتوجه الى القاهرة اليوم وفد نادي دي لاسال النسوي للكرة الطائرة للمشاركة في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري التي تجري كافة مبارياتها في قاعة المجمع الرياضي في القاهرة وتستمر حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.

يرأس الوفد فواز غزاوي رئيس النادي، ويضم فواز زهران مديرا فنياً واللاعبات: فرح كنعان، تالا فحماوي، رواء الجلاد، اسراء حنداش، سارة السعيد، رؤى الخطيب، جيانة العطار، مرح كنعان، اميرة شعبان، حنان البحيري، رهف ابو الليل وسارة موسى.

ويشارك في البطولة اندية الاهلي والصعيد للمصري، البحرين البحريني، الدفاع المغربي، المتين اللبناني، المجمع الجزائري، اضافة الى دي لاسال.

ويبدأ دي لاسال مبارياته في البطولة بلقاء الصعيد عند الساعة الثامنة مساء غد السبت، بينما يلاقي عند الرابعة عصر الاحد البحرين البحرينين وعند السادسة مساء الثلاثاء المقبل المتين اللبناني، وفي التوقيت ذاته يلعب الاربعاء مع المجمع الجزائري، بينما يتقابل السيت 10 الشهر الجاري مع الاهلي المصري والاحد الذي يليه مع الدفاع المغربي عند السادسة مساء.


شكرا لمتابعتكم خبر عن طائرة دي لاسال إلى مصر للمشاركة بالأندية العربية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا