اخبار الرياضه

الياباني "أوكازاكي" أفضل آسيوي محترف في أوروبا لعام 2016

Sponsored Links

Sponsored Links

الرأي - الأناضول

فاز الياباني شينجي أوكازاكي، المحترف في صفوف "ليستر سيتي" الإنجليزي، اليوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب آسيوي محترف في الخارج لعام 2016.

وجاء تتويج أوكازاكي بالجائزة بعدما نجح في قيادة ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) للمرة الأولى في تاريخ النادي الموسم الماضي.

وتفوق أوكازاكي على مواطنه شينجي كاغاوا، المحترف في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين، المحترف في صفوف توتنهام الإنجليزي.

وفيما يتعلق بجائزة أفضل لاعب صاعد، فاز الياباني ريتسو دوان، بالجائزة متفوقا على السعودي راكان شملان العنزي، والعراقي محمد داوود.

وفيما يتعلق بأفضل لاعبة صاعدة، فازت اليابانية فوكا ناغانو، بالجائزة متفوقة على مواطنتها هانا تاكاهاشي، والكورية الشمالية سونغ هيانغ سيم.

وبالنسبة لجائزة أفضل لاعب آسيوي لكرة القدم للصالات، فاز الإيراني علي أشقر زادة، بالجائزة متفوقا على مواطنيه أحمد إسماعيل بو، وفرهاد توكلي .


شكرا لمتابعتكم خبر عن الياباني "أوكازاكي" أفضل آسيوي محترف في أوروبا لعام 2016 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا