اخبار الرياضه

بنشوة الانتصار.. نجران يتحدى ضمك وهجر يخشى قوة العروبة والنهضة تخشى مفاجأة وج

Sponsored Links

Sponsored Links

الدمام- حمود الزهراني

تتواصل عصر ومساء اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الاولى بإقامة ثلاث لقاءات، متوقع فيها الكثير من القوة والاثارة والندية؛ من أجل الثلاث نقاط، وكانت الجولة قد انطلقت أمس الخميس بلقاء واحد العدالة والجيل.

وج x النهضة
على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية يلتقي فريق وج وفريق النهضة في مواجهة يسعى من خلالها أصحاب الأرض والجمهور فريق وج إلى تعزيز فوزهم الاخير على الوطني بهدف والتقدم خطوة مهمة للأمام، فيما يسعى فريق النهضة إلى تعويض خسارته الأخيرة من العروبة 2-1؛ لذا ستكون المواجهه قوية ومثيرة.
هجر x العروبة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يستضيف فريق هجر فريق العروبة في مواجهة السباق على الثلاث نقاط، يسعى فريق هجر الى تعويض خسارته الماضية من ضمك 2-صفر، ومسح الصورة السلبية امام جماهيره، والعودة الى نغمة الانتصارات، فيما يحرص فريق العروبة على تعزيز وتأكيد فوزه الأخير على النهضة 2-1، وهو الأمر الذي سيجعل اللقاء مثيرا.
نجران x ضمك
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية يتقابل فريق نجران وفريق ضمك بنشوة الانتصارات الاخيرة التي حققها الفريقان، وهو السلاح الذي سيدخل به كل فريق المواجهة. ثلاث نقاط مهمة لكل فريق للتقدم خطوة للأمام ومواصلة المشوار. نجران كسب لقاءه الأخير3-1 أمام الجيل، وضمك كسب هجر 2-صفر، واليوم الثلاث نقاط سيكون السباق عليها شرسا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بنشوة الانتصار.. نجران يتحدى ضمك وهجر يخشى قوة العروبة والنهضة تخشى مفاجأة وج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا