الارشيف / اخبار الرياضه

أخبار قطر الان - "الليجا" الإسبانية تستعرض تجربتها في التنمية الدولية خلال منتدى "سوكركس" بالدوحة

Sponsored Links

Sponsored Links

الدوحة في 30 نوفمبر /قنا/ أعلنت رابطة الدوري الإسباني للمحترفين "الليجا" المؤسسة الشريكة لـ "سوكركس"، عن مشاركتها في منتدى "سوكركس" الآسيوي لكرة القدم 2016، الذي تستضيفه الدوحة خلال يومي الخامس والسادس من ديسمبر المقبل، وذلك لاستعراض أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط والنمو الذي يشهده الدوري الإسباني في المنطقة وجزء كبير من آسيا.

وستكون "الليجا" الإسبانية جزءا من برنامج المنتدى، الذي يتناول موضوعات تتراوح بين تخطيط الأحداث الكبرى ورعاية الأحداث الرياضية والتسويق وسيقدم السيد فينسينت كاسادو مدير إدارة التنمية الدولية بالليجا عرضا حصريا يتمحور حول نجاح تجربة الدوري الإسباني ومستقبل الكرة الإسبانية من حيث النمو والتنمية، ويملك فينسينت نجاحات سابقة في الاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ عام 2005 كما كانت له تجربة من خلال العمل كمدير للتنمية والأعمال في نادي ملقا الإسباني الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى وذلك عام 2011 حيث تمكن من إعادة هيكلة النادي بما أسهم في تسديد كافة ديون النادي وتوجيه الفريق للعب في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي كما أبقى التماسك حتى أنهى الدوري في منتصف جدول الترتيب.

ويتحدث أيضا السيد خوسيه ماريا أرابال رئيس أعمال التنمية في منطقة الشرق الأوسط عن فعالية الرعاية وسيطرح أفكاره بشأن كيفية تفعيل رعاية ناجحة عبر عدة مناطق، وكونه رئيسا لتطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط فإن من مهام خوسيه الرئيسية المساهمة في تنمية الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط والاستمرار في تعزيز مكانته لمواكبة دوريات النخبة الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد ساهم كل من فينسينت وخوسيه بشكل فعال في تطوير الدوري الإسباني في المنطقة خلال السنوات الماضية، وسيشاركون رؤيتهم عن مسيرة التنمية للوفود المشاركة في المنتدى.

كما سيشارك أيضا في فعاليات المنتدى الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني مالك ورئيس نادي ملقا الإسباني، والذي استحوذ على النادي في العام 2011. 

ينظم منتدى "سوكركس" الآسيوي 2016، بدعم من اللجنة العليا للمشاريع والارث ومؤسسة "أسباير زون"، وسيبرز المنتدى رؤية أفضل خبراء صناعة كرة القدم بالإضافة إلى فرص التواصل رفيعة المستوى للوفود المشاركة وإتاحة المجال لهم للتعارف مع صناع القرار الرئيسيين في هذا المجال.

يشار إلى أن سوكركس هي منظمة عالمية رائدة في مجال تنظيم فعاليات كرة القدم، وقد تأسست عام 1995م. ومن خلال التعامل مع صناع القرار الرئيسيين في عالم كرة القدم، تقدم سوكركس بيئة تجارية فريدة يتسنى من خلالها للوفود الرياضية الاستفادة من فرص تجارية حصرية، والتواصل مع جهات مختلفة، وإعداد محتويات تعليمية. ومنذ تأسسها وحتى الآن، استضافت سوكركس 39 حدثا رياضيا عبر خمس قارات على مدار 21 سنة، ويشمل ملف أعمالها تنظيم مؤتمر سنوي عالمي يتضمن منتديات إقليمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - "الليجا" الإسبانية تستعرض تجربتها في التنمية الدولية خلال منتدى "سوكركس" بالدوحة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا