الارشيف / اخبار الرياضه

«المصري» يفوز على الداخلية بأربعة أهداف في الدوري

Sponsored Links

Sponsored Links

فاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره الداخلية برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة 12 من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم أحمد شكري بالهدف الأول للمصري في الدقيقة 20، قبل أن يعادل الداخيلة النتيجة عند الدقيقة 33 بعدما أحرز محمد عادل جمعة لاعب المصري هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه، ثم تقدم أحمد كابوريا بالهدف الثاني للمصري في الوقت البديل لشوط المباراة الأول.

ونجح الداخلية في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 54 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء نفذها إسلام عبد النعيم، وسجل أحمد شرويدة الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 73، قبل أن يعاود أحمد كابوريا زيارة الشباك مجدداً موقعاً على الهدف الرابع للمصري في الوقت بدل الضائع للمباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري للنقطة 22 محتلاً الترتيب الخامس في جدول الدوري، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 9 في المركز الرابع عشر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «المصري» يفوز على الداخلية بأربعة أهداف في الدوري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا