الارشيف / اخبار الرياضه

المستكاوى عن حكم «أسوان وإنبى»: عمل حاجة ما حصلتش فى مصر من 120 سنة

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 08:26 مساءً

أعرب الناقد الصحفى حسن المستكاوى، عن اندهاشه بعد تسبب الحكم محمد كامل، حكم مباراة إنبى وأسوان، المقامة حاليًا، فى إطار مباريات الجولة 12 من مسابقة الدورى العام، فى إحراز هدف التقدم للفريق البترولى، فى الدقيقة 58.

جاء ذلك بعدما سدد اللاعب إيمانويل إيجيبتور، مهاجم نادى إنبى، الكرة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم فى قدم الحكم محمد كامل، وتغير اتجاهها للمرمى وتسكن شباك فريق أسوان، فى المباراة التى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقام، عضو فريق تحليل برنامج "المقصورة" المذاع عبر فضائية "dmc sports" بالتعليق على هذا الهدف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "الحكم كامل محمد كامل سجل هدفا لإنبى فى مرمى أسوان.. القصة ناقصة كده طبعا فقد سدد إيمانويل إيجبتور الكرة وضربت فى الحكم ودخلت المرمى.. هل هى المرة الأولى من عام ١٨٩٥ التى تشهد فيها الكرة المصرية حكم يسجل هدف ....... ؟
التحكيم الموسم ده عجيب !".

شكرا لمتابعتكم خبر عن المستكاوى عن حكم «أسوان وإنبى»: عمل حاجة ما حصلتش فى مصر من 120 سنة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا