الارشيف / اخبار الرياضه

أخيراً ساوثغيت يتلقى النبأ السار

Sponsored Links

Sponsored Links

الرأي - ا ف ب

أعلن الاتحاد الإنكليزي الأربعاء تثبيت غاريث ساوثغيت في منصبه مدرباً للمنتخب بعد أن شغل المنصب مؤقتاً خلفاً لسام ألاردايس منذ أيلول/سبتمبر الماضي.

وأكد الاتحاد الإنكليزي بعد اجتماع مكتبه التنفيذي أن ساوثغيت وقع عقداً لمدة 4 سنوات سيقود خلالها المنتخب في نهائيات كأس العالم 2018 وكأس أوروبا 2020.

وسبق أن ألمح ساوثغيت إلى رغبته في البقاء مدرباً لمنتخب إنكلترا بعد أن قاده في 4 مباريات حتى الآن.

وكان الاتحاد الإنكليزي كلف ساوثغيت بالمهمة مؤقتاً بعد استقالة ألاردايس من منصبه عقب مباراة واحدة فقط مع "الأسود الثلاثة" وذلك على خلفية "المكيدة" التي نصبتها له صحيفة "دايلي تلغراف".

وقاد ساوثغيت (46 عاماً) منتخب إنكلترا في 3 مباريات ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا حصل فيها على 7 نقاط من فوزين على مالطا 2-صفر واسكتلندا 3-0 وتعادل سلبي مع سلوفينيا، وكان في طريقه أيضاً إلى تحقيق فوز لافت على نظيره الإسباني في مباراة ودية حيث تقدم 2-0 قبل أن تنتهي بالتعادل بهدفين في الدقيقة قبل الأخيرة والدقيقة السادسة من الوقت الضائع.


شكرا لمتابعتكم خبر عن أخيراً ساوثغيت يتلقى النبأ السار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا