الارشيف / اخبار الرياضه

محمد فاروق يكتب: الكل يعلق الإخفاق على شماعة التحكيم

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 06:30 مساءً

تمر جولة تلو الأخرى من مسابقة بطولة الدورى الممتاز، وتزداد حدة المنافسة بين جميع الفرق، فالجميع يمنى النفس بفوز متواصل، من أجل تحسين مركزه.

ومنهم من يريد استمرار نتائجه المميزة من أجل الاستمرار فى تصدر البطولة، أما الباقى يريد النجاة من شبح الهبوط والبقاء فى دورى الأضواء والشهر.

مشاكل عديدة خلال بطولة الدورى هذا الموسم ولعل أبرزها هو الاعتراض من قِبَل كل الأجهزة الفنية واللاعبين على أى قرارات تحكيمية خلال سير المباراة، فلا يريد أحد أن يقوم الحكم باحتساب أى أخطاء عليه، حتى لا تؤثر على نتيجة المباراة، فهذا أمر لا يعقل على الإطلاق.

ولعل أبرز المعترضين على الحكام الكابتن حسام حسن ومشاكله العديدة مع الحكام، فلا ينكر أحد مجهوده التدريبى مع فريق المصرى، إلا أن كثرة اعتراضه غير اللائق على الحكام يؤثر بالطبع على من فى الملعب، ويخلق جوًا من المشاحنات بين اللاعبين والحكام، فليست هذه هى الرياضة التى يتمناها جميع المتابعين.

وأبرز الاعتراضات على التحكيم خلال الفترة الأخيرة كان أمس، من أحمد حسام ميدو، مدرب وادى دجلة بعدما قام أيمن دجيش حكم الراية بإلغاء الهدف الذى أحرزه محمد هلال خلال الشوط الأول، الأمر الذى دفعه للتوجه إلى غرف ملابس الحكام للتنويه على أنه تم ظلمه.

لا يليق بميدو الاعتراض على الحكم بهذا الشكل، ألم يرى من خلال تحليله للمباريات العالمية، فنرى أن الحكم يحتسب هدفا من تسلل واضح ولا يعترض أحد، ويطرد اللاعب أو يتلقى إنذارًا ولا يعترض أحد.

يجب على الجبلاية أن تتخذ قرارات حاسمة من أجل خلق حالة من الالتزام حتى تظهر المنافسة بشكل متميز، فلو استمرت الأمور بمثل هذه الطريقة فلن يشعر الجميع بحلاوة ومذاق البطولة، مثل كل الدوريات الكبرى "الدورى الإنجليزى والألمانى والإسبانى".

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد فاروق يكتب: الكل يعلق الإخفاق على شماعة التحكيم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا