الارشيف / اخبار الرياضه

محمد صلاح.. سلاح روما فى ديربى العاصمة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 02:30 مساءً

تترقب جماهير الكرة الإيطالية لقاء "ديربى العاصمة"، الذى يجمع بين فريقى روما، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، ولاتسيو، فى الرابعة عصر الأحد المقبل، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وذكر موقع "روما نيوز" الإيطالى، أن الثنائى محمد صلاح ودييجو بيروتى سيكونا سلاح فريق روما لحسم "ديربى العاصمة" ومواصلة مطاردة يوفنتوس على صدارة الدورى.

وأضاف: "محمد صلاح يفضل المساحات الواسعة لإظهار قدراته فى السرعة والوصول إلى مرمى المنافسين بأقصى سرعة، بينما يجيد دييجو بيروتى استلام الكرة بين قدميه، والثنائى يكملان مهمة البلجيكى رادجا ناينجولان بتمرير الكرة إليهما قادماً من الخلف".

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 29 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 4 نقاط، بينما يحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد صلاح.. سلاح روما فى ديربى العاصمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا