الارشيف / اخبار الرياضه

لاعب الأهلى: عبد الشافى من أفضل المحترفين فى السعودية

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:33 مساءً

حظى محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى ونادى الأهلى السعودى، بإشادة زميله معتز هوساوى، مدافع الفريق الأهلاوى، واصفا إياه بأنه أحد أفضل المحترفين فى مسابقة الدورى.

وقال معتز هوساوى، فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية: "الأهلى يمتلك أفضل المحترفين الأجانب فى الدورى السعودى، فهناك محمد عبدالشافى الذى يتمتع بخبرة واسعة، ويخفف كثيراً من الضغط الواقع على دفاع الفريق".

وأضاف: "محمد عبدالشافى يتفهم جيداً واجبات مركزه، ما يجبر أى مدرب يتولى تدريب الأهلى على احترامه، كذلك المهاجم السورى عمر السومة، الذى أتمنى أن يكون لاعباً فى يوم من الأيام بالمنتخب السعودى، حيث يشكل إضافة قوية للأخضر".

الجدير بالذكر أن الأهلى يحتل حالياً المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى، برصيد 19 نقطة، وراء الهلال "المتصدر" بفارق 5 نقاط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لاعب الأهلى: عبد الشافى من أفضل المحترفين فى السعودية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا