الارشيف / اخبار الرياضه

64 مدرسة ابتدائية تشارك ببطولة لخماسي الكرة في المقدادية

Sponsored Links

Sponsored Links
السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مديرية تربية قضاء المقدادية في محافظة ديالى، الأربعاء، عن انطلاق بطولة المدارس الابتدائية بخماسي الكرة بمشاركة 64 مدرسة في كرنفال رياضي يمثل رسالة حب وسلام.

وقال مدير شعبة النشاط المدرسي في تربية قضاء المقدادية، (35 كم شمال شرق بعقوبة)، لطيف التميمي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "شعبة النشاط المدرسي في تربية المقدادية بالتنسيق مع المنتدى الشبابي في القضاء اطلقت بطولة المدارس الابتدائية بخماسي الكرة بمشاركة فرق تمثل 64 مدرسة".



واضاف التميمي أن "البطولة وهي عبارة عن كرنفال رياضي مميز ستقام مبارياته على ملعب الرئيسي لمنتدى شباب المقدادية يمثل رسالة محبة وسلام وتاكيد بان الاوضاع الامنية مستقرة"، لافتا الى أن "البطولة ومن خلال مبارياتها الاولى اظهرت مواهب كروية مميزة لها مستقبل في واعد".

وكانت الانشطة الرياضية في عموم مناطق ديالى تاثرت كثيرا بالاجواء الامنية بالسنوات الماضية ناهيك عن قلة الدعم الحكومي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن 64 مدرسة ابتدائية تشارك ببطولة لخماسي الكرة في المقدادية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا