الارشيف / اخبار الرياضه

رونالدو يتبرع بـ3 ملايين يورو لضحايا الطائرة المنكوبة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:14 مساءً

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، سيتبرع بـ3 ملايين يورو لصالح فريق تشابيكوينسى المنكوب، وعائلات لاعبيه الضحايا، الذين لقوا حتفهم، إثر تحطم الطائرة التى كانت تقلهم إلى كولومبيا، لخوض ذهاب نهائى.

وقال موقع "أوستراليان نيتوورك نيوز"، إن النجم البرتغالى أبدى تعاطفه مع المأساة، التى ألمت بالفريق البرازيلى، وقرر التبرع بهذا المبلغ، مساهمة فى إعادة بناء الفريق، ومساعدة لعائلات الضحايا.

وكان رونالدو قد نعى ضحايا تشابيكوينسى، عبر حسابه على موقع فيسبوك، قائلاً: "صدمت من المأساة التى حدثت لفريق تشابيكوينسى، تعازى لأسر الضحايا وأصدقائهم، قلبى مع النادى ومع كرة القدم البرازيلية".

وكانت بعثة تشابيكوينسى على متن الطائرة المتجهة إلى كولومبيا، والتى سقطت فى مدينة ميديلين، ولقى جميع ركابها حتفهم، باستثناء 6 أشخاص فقط، من بينهم مدافع للفريق وحارس المرمى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو يتبرع بـ3 ملايين يورو لضحايا الطائرة المنكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا