الارشيف / اخبار الرياضه

الننى يستحضر روح المحمدى فى كأس إنجلترا

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 12:16 مساءً

يسعى الدولى المصرى محمد الننى، للسير على خطى مواطنه أحمد المحمدى، عندما يلتقى، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، فريق أرسنال مع ساوثهامبتون، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

وكان أرسنال قد صعد للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما تغلب على ريدينج فى دور الـ16 بهدفين دون مقابل، فيما جاء تأهل ساوثهامبتون على حساب سندرلاند بهدف دون رد.

ويأمل محمد الننى فى السير على خطى مواطنه أحمد المحمدى، الذى ساهم فى صعود هال سيتى للصعود إلى الدور نصف النهائى على حساب نيوكاسل يونايتد.

الجدير بالذكر أن محمد الننى قد شارك لمدة 90 دقيقة فى فوز أرسنال على بورنموث، الأحد الماضى، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

شكرا لمتابعتكم خبر عن الننى يستحضر روح المحمدى فى كأس إنجلترا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا