الارشيف / اخبار الرياضه

مورينيو يوضح سبب كبوة اليونايتد

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 08:11 صباحاً

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، رضاه عن أداء الفريق هذا الموسم، رغم تراجعه للمركز السادس بجدول الدورى الإنجليزى، بعد مرور 13 جولة من المسابقة.

وقال مورينيو، فى تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثا، "للأسف، الحظ يلعب دورًا كبيرًا فى كرة القدم، لكن علينا الاستمرار فى عملنا بنفس الفكر والعقلية، والتحلى بالثقة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق"، مضيفا: "نتائج الفريق مزعجة، لكن لا يجب أن تغفل الجماهير أن مستوى الفريق يتطور، ويسير فى الطريق الصحيح، وبات لدينا مجموعة من اللاعبين تؤدى بقوة وعقلية وحماس وإبداع، كل ما ينقصنا فقط النتائج، والتى لا يمكن التحكم بها، مهما كان مستواك رائعًا".

وتابع "لا أصدق أن مانشستر يونايتد يحتل هذا المركز بجدول الدورى، وبالطبع لست سعيدًا، إلا أننا بالفعل فقدنا عدد كبير من النقاط بسبب الحظ".

ويحتل المانيو المركز السادس بجدول الدورى مبتعدًا بفارق 11 نقطة عن المتصدر تشيلسى، وثمانى نقاط عن المراكز المؤهلة لدورى أبطال أوروبا، فى أسوأ بداية للشياطين الحمر منذ موسم 1989-1990.

وكان مورينيو تعرض للطرد من مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، الأحد الماضى، فى الدورى، بعدما ركل إحدى زجاجات المياه، اعتراضا على قرارات الحكم، ومن المتوقع أن يتعرض لعقوبة الإيقاف فى المباريات المقبلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مورينيو يوضح سبب كبوة اليونايتد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا