الارشيف / اخبار الرياضه

كثبان بحرة تعد المسيليم وعثمان .. الأهلي يوقف الشائعات بالتجديد لعسيري.. وجروس يغلق التمارين

Sponsored Links

Sponsored Links

جدة – وليد جاد

وضع الأهلي حدا لكل الشائعات التي ظهرت خلال الأيام الماضية والتي تتحدث عن رحيل مهاجم الفريق مهند عسيري بعد أن أغلقت أمس وبشكل نهائي تجديد عقده مع النادي لثلاث مواسم قادمة حيث من المقرر أن يوقع عقده الجديد خلال الأيام القريبة القادمة,

توجه حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي ياسر المسيليم المصاب بتمزق عضلة ساق اليمنى وزميله ماهر عثمان المصاب برباط صليبي إلى كثبان منطقة بحرة الرملية، واستغلوا بذلك التلال الصغيرة والخالية من الحصى والتصلب، وأجريا تمارين مقاومة عليها بعد توصية من الجهاز الطبي واللياقي في إطار تحضير اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن .

من جانبه بدأ مدرب الفريق الكروي الأول كريستيان جروس في تجهيز لاعبي فريقه من أجل لقاء الفريق القادم ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين عندما يحل ضيفا على الفيصلي ( عنابي سدير )، وتقدم اللاعبان وليد باخشوين و محمد ال فتيل العائدان من الاصابة تمارين فريقهما المغلقة بإيعاز المدير الفني للفريق السيد كريستيان جروس الذي فضل إغلاق التمارين عن أعين الإعلام والجماهير ، وعلى صعيد مختلف تشهد تذاكر مباراة الاهلي وبرشلونة الاسباني الودية رواجا بين أوساط الجماهير الاهلاوية بشكل خاص والمملكة بشكل عام، حيث سيتواجه الفريقان في مدينة الدوحة على استاد الغرافة وتحت إشراف وتنظيم الخطوط القطرية الشريك الاستراتيجي للناديين .

شكرا لمتابعتكم خبر عن كثبان بحرة تعد المسيليم وعثمان .. الأهلي يوقف الشائعات بالتجديد لعسيري.. وجروس يغلق التمارين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا