الارشيف / اخبار الرياضه

بسبب التخصيص .. مستثمرون سعوديون ينوون شراء أندية إنجليزية

Sponsored Links

Sponsored Links

وكالات- البلاد

أشارت تقارير في الصحافة الإنجليزية إلى رغبة عدد من المستثمرين السعوديين في شراء مجموعة أندية إنجليزية وعمل ربط بينها وبين أندية سعودية سيقومون بشرائها على خلفية قرار التخصيص.

وقالت صحيفة “إيفينينج ستاندرد” في تقرير لها اليوم أمس: إن مجموعة من المستثمرين السعوديين يستهدفون شراء أندية في العاصمة الإنجليزية لندن، وعمل ربط بينها وبين الأندية السعودية التي سيقوموان بشرائها.

وأكدت الصحيفة: هذه العملية من المتوقع أن تتسبب في بناء ملاعب جديدة والاستثمار في مجال كرة القدم بضم لاعبين أجانب أيضاً بحسب التقارير القادمة من المملكة.

وفي الإطار نفسه تحدث مستثمر سعودي رفض ذكر اسمه للصحيفة الإنجليزية: التزود بخبرات الدوري الإنجليزي ستكون مفيدة للاعبين والمدربين وكل العاملين بالمجال الرياضي.

وأضاف: هناك أكثر من ناد من أندية العاصمة يستهدف مستثمرون سعوديون شراءها، وسيكون هذا ملائماً للغاية للكرة السعودية. وذكرت الصحيفة أن هناك نية من قبل بعض المستثمرين بالمملكة لشراء أندية من أندية القسم الأول، ومحاولة قيادتها للدوري الإنجليزي الممتاز مما سيكون له عائد مادي ضخم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بسبب التخصيص .. مستثمرون سعوديون ينوون شراء أندية إنجليزية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا