الارشيف / اخبار الرياضه

اخبار رياضية محلية

Sponsored Links
Sponsored Links

الأردن يستضيف بطولة غرب آسيا الأولى لـ الطاولة

عمان - دميانا كوكش

يبدأ اتحاد كرة الطاولة بالتحضير لإستقبال بطولة غرب آسيا للطاولة التي ستقام في مدينة العقبة 25 كانون الثاني المقبل.

وحسب امين السر اسامة الأسمر، فان الإتحاد قام بإرسال الدعوات لاتحاد العراق وفلسطين والإمارات والبحرين وسلطنة عمان والسعودية للمشاركة بالبطولة، مشيرا الى ان الأمانة العامة للاتحاد تعمل على انجاز كافة الترتيبات المتعلقة بإستقبال البطولة.

وتعد البطولة، الأولى التي يقيمها اتحاد غرب آسيا بعد انتخاب مجلس ادارته الجديد برئاسة المهندس فواز الشرابي.

وفد الاتحاد العالمي للعلاج الرياضي يزور الأردن

عمان - الرأي - يقوم وفد الاتحاد العالمي للعلاج الرياضي 13 الشهر المقبل بزيارة الاردن فيما اعتمد الاتحاد الاردني دورة المعالجين للذين لم يحالفهم الحظ للحصول على بطاقة معالج رياضي والتي تعقد 3-6 الشهر المقبل.

جاء ذلك في الجلسة التي عقد برئاسة د. مازن قاقيش وتم فيها ايضاً اعتماد دورة المعالجين الجدد التي تقام 7-11 الشهر ذاته في مدينة الحسين وعمل دورة الانعاش القلبي في مقر الاتحاد 8 منه حسب امين السر د. سمير قموة.

منتخب الشباب للكرة يواصل تحضيراته

عمان - الرأي - يواصل منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم تحضيراته قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية المقبلة المزمع إقامتها تشرين الأول من العام المقبل 2017.

وفي سياق هذه التحضيرات، سيلتقي المنتخب غداً عند الرابعة اليرموك ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد القادر للوقوف على الأسماء النهائية التي ستمثل المنتخب في التصفيات.

كما سيلاقي المنتخب عند العاشرة صباح السبت المقبل معان على ملعب البترا.

اجتماع لفريق البقعة للملاكمة اليوم

عمان - الرأي - تعقد ادارة نادي البقعة اجتماعاً لفريق الملاكمة اليوم في مقر النادي لبحث بدء التحضيرات لبطولة ميلاد القائد الدولية التي ينظمها النادي الشهر المقبل.

وحسب نائب الرئيس الناطق الاعلامي مصطفى ابو جابر سمت الادارة احمد ابو العز مندوبا للنادي في الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم.

ابو داود مدرباً لحراس مرمى البقعة

عمان - بترا - تعاقد نادي البقعة مع المدرب محمد ابو داود للاشراف على تدريب حراس مرمى فريق كرة القدم.

ووقع المدرب على كشوفات النادي للجهاز الفني للفريق الذي يقوده المدرب عيسى الترك.

وجاء تعاقد البقعة مع ابو داود بدلا من المدرب خالد عبدالفتاح الذي انتقل للاشراف على تدريب حراس مرمى اليرموك.

قبل نهائي كرة ت 16 السبت

عمان - الرأي - حددت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم موعد مباراتي قبل نهائي بطولة ت 16 لاندية الدرجات الاولى والثانية والثالثة لموسم 2016-2017.

المباراتان تقامان السبت المقبل عند الثانية عصرا، حيث يلتقي الجليل مع الوحدة على ملعب جرش، ويتقابل دير علا مع معان على ملعب الهاشمي.

وتقرر اللجوء الى ركلات الترجيح مباشرة في حال انتهى الوقت الاصلى بالتعادل، كما سيتم ترحيل الانذارات التي سجلت على اللاعبين خلال الادوار السابقة الى هذا الدور.

السديري يباشر تدريب »كرة ذات راس«

عمان - بترا - باشر المدرب التونسي ماهر السديري الاشراف على تدريب فريق ذات راس لكرة القدم استعدادا لمنافسات دوري المناصير للمحترفين.

وقاد السديري أمس تدريب الفريق الذي يابل الفيصلي الجمعة المقبل، في اطار منافسات الاسبوع الخامس من الدوري .

وسبق للسديري ان اشرف على تدريب ذات راس في الموسم الماضي، حيث حقق معه نتائج جيدة.

وكان النادي تعاقد مع المدرب وليد ابو حميد للاشراف على تدريب حراس المرمى.

تخريج المشاركين في الدورة التدريبية لليد

عمان - الرأي - اقام اتحاد اليد حفلاً بتخريج المشاركين في الدورة التدريبية بمشاركة 27 مدرباً وحاضر فيها الالماني دوغلاس والمحاضر الدولي د. تيسير المنسي.

وفي نهاية الحفل وزع رئيس الاتحاد د. ساري حمدان الشهادات على المدربين.

تواصل دوري الشركات لخماسي الكرة

عمان - الرأي - تغلب فريق شركة البوتاس على نظيره اسمنت الشمالية 6/3 في مباراة اقيمت امس الاول على ملعب الاولن ضمن الدور الثاني لدوري المحترفين لاتحاد الشركات بخماسي كرة القدم.

فوزان للقوقازي وأم جوزة بـ يد الناشئين

عمان- الرأي- حقق أمس القوقازي فوزه الثاني بدوري الناشئين مواليد 98 بتغلبه على الاهلي 31/20 (13/8) في لقاء جرى في قاعة الاميرة سمية ضمن منافسات مجموعة الوسط (C).

وبهذ الفوز رفع القوقازي رصيد الى 4 نقاط، وبقي رصيد الأهلي نقطة.

وفي مباراة ثانية جرت بذات القاعة، فاز ام جوزة على الراية 36/19 (14/6)، ليرفع نقاطه الى (3)، وبقي رصيد الراية خال من النقاط.

اليوم تنطلق مباريات مجموعة الشمال التي تقام في قاعة الحسن باربد، بلقاء الكتة ويرموك الشونة عند الخامسة مساء.

تربية لواء ماركا تكرم الفائزين ببطولات الوزارة

عمان - الرأي - اقامت تربية لواء ماركا حفلاً تكريمياً للمشاركين في منافسات وتنظيم بطولات المرحلة الأساسية الدنيا التي نظمتها وزارة التربية والتعليم.

وتم تكريم فرق القدم والطائرة للذكور والاناث من قبل مدير التربية د.عبد الكريم اليماني.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار رياضية محلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا