الارشيف / اخبار الرياضه

ثلاثي روما الهجومي (الأفضل أوروبياً).. وجنوى أكثر الفرق نيلاً للبطاقات الحمراء

Sponsored Links

Sponsored Links

الرأي - انترنت

يتفوق الثلاثي الهجومي لنادي روما الإيطالي على خطيّ هجوم الغريمين الإسبانيين اللدودين برشلونة وريال مدريد على صعيد تسجيل الأهداف.

وذكرت صحيفة الموندو ديبوتيفو الإسبانية أن ثلاثي هجوم روما المكون من البوسني إدين دزيكو والمصري محمد صلاح والأرجنتيني دييجو بيروتي يتألقون بشكل لافت مع الذئاب منذ بداية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن ثلاثي نادي العاصمة الإيطالية يتفوق على ثلاثي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز «MSN» بالإضافة إلى ثلاثي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما «BBC».

وأشارت إلى أن أفضل ثلاثي هجومي في الدوريات الأوروبية الكبرى (إسبانيا وإنجلترا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا) لا يتواجد في برشلونة أو غريمه ريال مدريد بل في روما.

ولفتت إلى أن ثلاثي روما أحرز 25هدفاً هذا الموسم متفوقين على ثلاثي برشلونة ونظيره في الفريق الملكي بواقع 12 هدفاً لدزيكو وثمانية لمحمد صلاح وخمسة لبيروتي.

وأوضحت أن ثلاثي تورينو حل ثانياً كأكثر خط هجوم تسجيلاً للأهداف بواقع 10أهداف لبيلوتي وسبعة لإياجو فالكي وخمسة للياييتش فيما أحرز ميسي تسعة أهداف لبرشلونة يليه لويس سواريز بهدف أقل بينما اكتفى نيمار بتسجيل 4 أهداف فقط.

أفضل ثلاثي هجومي

في القارة الأوروبية

روما: دزيكو وصلاح وبيروتي.

تورينو: بيلوتي وفالكي ولياييتش.

برشلونة: ميسي وسواريز ونيمار.

سان جيرمان: كافاني ولوكاس مورا وفيراتي.

تشلسي: دييجو كوستا وهازارد وبيدرو.

ريال مدريد: كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وبنزيمة.

نيس: بيلا وماريو بالوتيلي وسيبراين.

أتلتيكو مدريد: جريزمان وجاميرو وكاراسكو.

دورتموند: أوباميانج وعثمان ديمبيلي وراموس.

مانشستر سيتي: أغويرو وستيرلينغ ومانويل نوليتو.

الفرق الأكثر نيلاً

للبطاقات الحمراء

تتعمد بعض الفرق الأوروبية استخدام العنف من أجل إرهاب خصومها ولكن قد يكون ذلك مكلفاً خاصة مع ظهور البطاقات الحمراء، في هذا التقرير الذي اعده موقع يورو سبورت الالكتروني أكثر الفرق الأوروبية حصولاً على البطاقات الحمراء في هذا الموسم في الدوريات الأوروبية الكبرى.

جنوى

يتصدر جنوى هذه القائمة فقد حصل لاعبو الفريق على 6 بطاقات حمراء من جميع مشاركاته في هذا الموسم في الكالتشيو.

ملقا

يتصدر ملقا قائمة أكثر الأندية الإسبانية نيلاً للبطاقات الحمراء فقد حصل لاعبو الفريق على 5 بطاقات حمراء من جميع مشاركات الفريق في الليجا.

بولونيا

تحصل لاعبو بولونيا على 5 بطاقات حمراء في هذا الموسم من جميع مشاركات الفريق في الكالتشيو.

سيلتا فيجو

بالرغم من أداء الفريق الجيد إلا أن تحصل لاعبو سيلتا فيغو على 4 بطاقات حمراء من جميع مشاركات الفريق في الليجا في هذا الموسم.

ميلان

تحسن أداء ميلان كثيراً في هذا الموسم إلا أن الفريق تحصل على 4 بطاقات حمراء من جميع مشاركاته في الكالتشيو في هذا الموسم.

لوريان

يتصدر لوريان قائمة أكثر الفرق الفرنسية نيلاً للبطاقات الحمراء حيث أنه يمتلك في رصيده 4 حالات طرد من جميع مشاركاته في الدوري الفرنسي.

باليرمو

تحصل لاعبو باليرمو على 4 بطاقات حمراء ليكونوا في قائمة أكثر الفرق الأوروبية تعرضاً لحالات الطرد في هذا الموسم.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ثلاثي روما الهجومي (الأفضل أوروبياً).. وجنوى أكثر الفرق نيلاً للبطاقات الحمراء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا