الارشيف / اخبار الرياضه

مدرب البرازيل يقر بتأثر نيمار بالملاحقات القانونية

Sponsored Links

Sponsored Links

الرأي - انترنت

أقر مدرب منتخب البرازيل تيتي بأن القضايا التي تلاحق نجمه نيمار وناديه الإسباني بشأن صفقة انتقاله إلى برشلونة تؤثر بالطبع عليه مطالباً بالمحيطين به بضرورة إبقائه هادئاً.

وقال مدرب البرازيل في مقابلة حصرية مع وكالة رويترز إنه سيكذب على الجميع إن قال بأن نيمار يضع جميع المشاكل المحيطة به جانباً قبل دخوله إلى أرض الملعب.

وأوضح أن نيمار يتأثر بالطبع بهذه الأمور ويحتاج لوقوف مجموعة من الأشخاص الموثوقين حوله من أجل تقديم المشورة له مؤكداً أنه لا يمكن الفصل بين الأمرين ويعتمد على قدرة محيط النجم البرازيلي على إبقائه هادئاً دون توتر.

وأكمل قائلاً:»نيمار مازال في مرحلة التطور، والتي تشمل وصوله لمرحلة النضج، أعتقد أنه سيبلغ ذروتها في سن الـ27 أو الـ28».

وكانت النيابة العامة الإسبانية قد طالبت بسجن نيمار الأسبوع الماضي بسبب اتهامات من شركة DIS البرازيلية المالكة السابقة لنسبة 40% من حقوقه بأنها لم تحصل على المبالغ المالية المستحقة لها من صفقة انتقال المهاجم من ناديه السابق سانتوس إلى برشلونة في صيف عام 2013 في ظل تلاعب النادي الكاتالوني بالقيمة النهائية للصفقة التي أثارت جدلاً كبيراً.

وعمل تيتي منذ توليه تدريب السيليساو في الصيف الماضي على تخفيف الحمل الملقى على نيمار من خلال تدوير شارة القيادة بين أكثر من لاعب في المنتخب وضم لاعبين ونجوم جدد مثل فيليبي كوتينيو وغابرييل خيسوس لتقليل الأعباء الهجومية على النجم البرازيلي.

وكان نيمار قد تنازل بنفسه عن حمل شارة القيادة بعد قيادة منتخب بلاده الأولمبي للفوز بالميدالية الذهبية في ألعاب ريو دي جانيرو للمرة الأولى في تاريخ بلاد السامبا.


شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب البرازيل يقر بتأثر نيمار بالملاحقات القانونية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا