الارشيف / اخبار الرياضه

فوز ثمين لـ لاس بالماس في الدوري الإسباني

Sponsored Links
Sponsored Links

نيقوسيا - أ ف ب

حقق لاس بالماس فوزا ثمينا على ضيفه اتلتيك بلباو 3-1 امس الاول في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ومنح الدولي الغاني السابق كيفن برينس بواتينج التقدم للاس بالماس في الدقيقة 40، قبل ان يضيف خيرونيمو فيجيروا كابريرا «مومو» الهدف الثاني بعد 10 دقائق على انطلاق الشوط الثاني.

واكمل اتلتيك بلباو المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد قائده وهدافه الدولي اريتث ادوريث في الدقيقة 74 لتلقيه الانذار الثاني، لكن النقص العددي لم يمنعه من تقليص الفارق من ركلة جزاء انبرى لها راوول جارسيا بنجاح في الدقيقة 79، لكن جوناثان فييرا طمأن جماهير اصحاب الارض بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة.

وهو الفوز الخامس للاس بالماس هذا الموسم فرفع رصيده الى 19 نقطة وارتقى الى المركز العاشر، فيما مني اتلتيك بلباو بخسارته الخامسة وتراجع الى المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن فوز ثمين لـ لاس بالماس في الدوري الإسباني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا