الارشيف / اخبار الرياضه

رن جوردان تعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن ماراثون (آيلة)

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان - الرأي - تعقد الجمعية الأردنية للماراثونات «رن جوردان»، صباح غد، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن انطلاق النسخة الثانية عشرة من «آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر» المنوي اقامته يوم الجمعة 9 من الشهر الجاري في مدينة العقبة، خلال مشروع آيلة.

يعقد المؤتمر في فندق حياة عمان عند العاشرة والنصف صباحا، ويتحدث خلاله سمو الأمير فراس بن رعد، رئيس مجلس ادارة الجمعية الاردنية للماراثونات، والمدير التنفيذي لشركة واحة آيلة المهندس سهل دودين، والمدير العام لـ رن جوردان لينا الكرد، ومندوب سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وسيتم خلال المؤتمر عرضا لمسارات السباق وخطوط البداية والنهاية لكل مسار، بالاضافة لبحث بعض التفاصيل الفنية واللوجستية المتعلقة بالسباق.

الى ذلك، تبدأ الجمعية يوم السبت المقبل استقبال طلبات التسجيل للسباق من ابناء محافظات الجنوب في مركز خدمات المدينة -العقبة- ولكل فئات السباق التي تشمل ثلاث فئات (سباق نصف ماراثون 21 كم، سباق 10 كم، وسباق 4.2 كم للصغار).


شكرا لمتابعتكم خبر عن رن جوردان تعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن ماراثون (آيلة) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا