الارشيف / اخبار الرياضه

الأردن يدرس استضافة كأس العالم للشباب

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان - الرأي

كشف نائب رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم م. صلاح صبره ان الاردن بصدد تقديم ملف خاص للاتحاد الدولي بهدف استضافة نهائيات كأس العالم للشباب ت 20 لعام 2019.

وذكر صبرة لـ «الرأي» بأنه تم طرح فكرة استضافة البطولة خلال اجتماع الهيئة التنفيذية الذي عقد أخيراً برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، مشيراً الى ان الفكرة لاقت تجاوباً من الجميع.

يذكر ان بطولة العالم للشباب ينظمها الاتحاد الدولي كل عامين ويشارك فيها 24 منتخبا من مختلف الاتحادات القارية، حيث أقيمت أول نسخة في تونس 1977، ويعد منتخب الأرجنتين أكثر المنتخبات حصولاً على اللقب 6 مرات ثم المنتخب البرازيلي 5 مرات، بينما ستستضيف كوريا الجنوبية في ايار المقبل النسخة القادمة من البطولة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعلن عن اختيار الأردن لاستضافة نهائيات كأس آسيا للسيدات 2018، وجاء القرار في أعقاب دراسة الملفات المرشحة وتقرير الزيارة التفقدية التي قام بها وفد الاتحاد الآسيوي للأردن نيسان الماضي، حيث قام الوفد بتقييم الملاعب وعددا من الجوانب الأخرى ومن ضمنها استضافة بطولات سابقة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الوضع الحالي للمرافق، البنية التحتية العامة، النقل، الأمن والإقامة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الأردن يدرس استضافة كأس العالم للشباب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا