الارشيف / اخبار الرياضه

جـراح الاهـلـي خــالد

Sponsored Links

Sponsored Links

يــاســر الـنـهــدي

• لكل داء دواء .. ولكل علة طبيبها الجراح ، فالاهلي النادي الملكي الذي بات اليوم أحد الصروح الرياضية الفارهة لم يصبح بهذا الشكل المميز إلا بعد تدخلات جراح الاهلي خالد !

• في عز انكسار الاهلي وجدناه خالداً في عشقه يسامر النجوم ليلاً حتى فاضت عيناه من الأرق يبحث عن الجرح ليستأصله ويعيد ترميم الكيان بمشرط الجراح الذي عرف علته حتى عاد بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي .

• في الاهلي الجراح خالد يضاهي بتخصصه وخبرته الرياضية ..كبار الجراحين بتخصصاتهم في عالم الطب مثل ” ألفرد بلالوك” أول من نجح في اجراء عملية القلب المفتوح سنة ١٩٤٤م والجراح “سي ويليام ليلهي ” الذي لقب أبو جراحة القلب المفتوح في العصر الحديث والجراح فاليري شوماكوف (من رواد زراعة الأعضاء الاصطناعية) .

• رسالتي لادارة الاهلي قيادة و لجماهير الملكي سيادة الفريق خسر لقاء ولم يخسر البطولة فمنكم وعليكم تعود فرقة الرعب الى دك حصون المنافسين حسب مواقعكم طالما هناك الجراح سيستأصل العلل ويعيد بمشرطه الأمل.. فلا خوف على الملكي من المستقبل !

• في الختام همسة في اذن لاعبي الاهلي الذين خلدوا أسماءهم في لوحة شرفه بتحقيق الثلاثية.
• لازال هناك متسع من الوقت لإعادة الروح المفقودة في الفريق .. فأنتم لها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جـراح الاهـلـي خــالد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا